رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مارادونا يريد العودة لتدريب منتخب الأرجنتين مرة أخرى

مارادونا يريد العودة لتدريب منتخب الأرجنتين مرة أخرى

إفي 25 أبريل 2017 00:52

أعلن دييجو مارادونا، اليوم أنه يود العودة لقيادة منتخب الأرجنتين في مونديال روسيا 2018 ، مثلما فعل قبل سبعة أعوام في مونديال جنوب أفريقيا.


وقال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية:"لا زلت أرجنتينيا وسأموت كذلك. لا عروض. فقط أقول إن المدير الفني بداخلي لم يمت بعد ورائحة العشب تلاحقني كامرأة حسناء"، خلال مقابلة مع إذاعة (ريبادابيا).


كانت الأرجنتين قد بلغت دور ربع النهائي في مونديال 2010 قبل أن تودع البطولة بعد هزيمة قاسية من ألمانيا 4-0.


وفيما يخص مفاوضات الاتحاد الأرجنتيني مع مدرب إشبيلية، ومواطنه خورخي سامباولي، لشغل المنصب خلفا لإدجاردو باوزا، أوضح مارادونا "لا أعلم... لا أعلم... مسألة سامباولي تم النفخ فيها. كان يقوم بعمل رائع في تشيلي. يبدو لي أنه من المرشحين لكنه ليس الأنسب".


وحذر مارادونا أن سامباولي ليس لديه الحس لتنفيذ عملية "تطهير" الألبيسيليستي مثلما ينادي قطاع كبير من الصحافة والأرجنتينيين أنفسهم.


وأكد:"يجرى الحديث كثيرا عن تطهير المنتخب الأرجنتيني وسامباولي لا اعتقد أنه يمتلك 'الحس' أو التواصل مع اللاعبين لفعل ذلك".


يشار إلى أن باوزا كان قد أقيل من منصبه قبل أيام على خلفية الخسارة 2-0 من بوليفيا في لاباز، وهي الهزيمة التي تسببت في تراجع الأرجنتين للمركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان