رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تشيلسي يرفع «شعار الخطأ ممنوع» أمام ساوثهامبتون

تشيلسي يرفع «شعار الخطأ ممنوع» أمام ساوثهامبتون

رياضة عربية وعالمية

تشيلسي وساوثهامبتون

تشيلسي يرفع «شعار الخطأ ممنوع» أمام ساوثهامبتون

وكالات 25 أبريل 2017 08:00

يستقبل فريق تشيلسي، المتصدر، نظيره ساوثهامبتون اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتاسعة إلا ربع مساءً.

 

ويرى صانع ألعاب تشيلسي البلجيكي إدين هازارد أن على فريقه الفوز بخمس من مبارياته الست المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا ما أراد إحراز اللقب.
 

وعلى النجم البلجيكي وزملائه استعادة تركيزهم بعد نشوة الانتصار السبت على توتنهام (4-2) وبلوغ نهائي مسابقة كأس إنجلترا حيث سيتواجهون مع جارهم الآخر ارسنال الذي أقصى مانشستر سيتي الأحد بالفوز عليه 2-1.
 

وبعد أن شاهد فارق العشر نقاط الذي يفصله عن توتنهام الثاني يتقلص إلى أربع بعد خسارتين أمام كريستال بالاس على أرضه (2-1 في المرحلة ثلاثين) وغريمه مانشستر يونايتد (صفر-2 في المرحلة السابقة)، يدرك فريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أن الخطأ ممنوع في المراحل الأخيرة الحاسمة من الموسم وأولها ضد ساوثهامبتون التاسع.

 

وأكد كونتي أن فريقه يمر بمرحلة إعادة بناء ولم يخرج بعد أفضل ما عنده على الرغم من بلوغه نهائي كأس الاتحاد وتصدره للدوري الممتاز في أول موسم للفريق اللندني مع مدربه الإيطالي.

وكانت آخر مرة فاز فيها تشيلسي بثنائية الكأس والدوري في 2010 تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أول مواسمه أيضا مع الفريق على الرغم من أن كونتي رفض عقد المقارنات قائلا إنه ورث فريق يمر بفترة صعبة حيث أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر بالدوري.

ومع رحيل المدافع برانيسلاف ايفانوفيتش ولاعب الوسط جون أوبي ميكل عن ستامفورد بريدج في بداية العام الجاري إضافة إلى احتمال رحيل القائد جون تيري في نهاية الموسم قال كونتي إن فريقه يحتاج إلى بدائل قوية قبل انطلاق الموسم المقبل.

 

وضرب كونتي مثلا بمنافسه توتنهام تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو الذي يطارد لقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي حيث يتأخر عن تشيلسي بأربع نقاط.

وقال: "إذا قارنت فريقي بتوتنهام ستجد أن مدربهم ماوريسيو بوكيتينو عمل لثلاث سنوات. لقد بدأت المهمة قبل سبعة أو ثمانية أشهر فقط".

وواصل: "إذا نجحنا في اختيار العناصر الجيدة لتحسين هذه التشكيلة وواصلنا العمل مع هؤلاء اللاعبين فانه يمكننا التطور بالطبع".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان