رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نيمار يتدرب رفقة زملائه ببرشلونة عقب انتصار الكلاسيكو

نيمار يتدرب رفقة زملائه ببرشلونة عقب انتصار الكلاسيكو

وكالات- إفي 24 أبريل 2017 16:08

تدرب المهاجم البرازيلي، نيمار، اليوم الاثنين رفقة زملائه في برشلونة، بعدما غاب عن لقاء الكلاسيكو ليل أمس في معقل ريال مدريد والذي انتهى لصالح فريقه بثلاثة أهداف لاثنين.

وعاد نيمار لينضم إلى رفيقيه في خط الهجوم، ليونيل ميسي ولويس سواريز، الذي التقط معهما صورة بقميص التدريبات، نشرها عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يمسكه بنفس الطريقة التي احتفل فيها "البرغوث" بالهدف الثالث والقاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في وجه جماهير سانتياجو برنابيو.

وسيكمل اللاعب البرازيلي الأربعاء مباراته الثالثة والأخيرة من العقوبة الموقعة عليه، وسيكون جاهزا بدءا من السبت لدربي كتالونيا، في ملعب اسبانيول.

وبعد انتصار الأحد واستعادة برشلونة لصدارة الليجا، في انتظار ما ستؤول إليه المباراة المؤجلة للريال أمام سيلتا فيجو، لن يحظى برشلونة بأي راحة طوال أيام الأسبوع، الممتلئ سواء بالتدريبات أو المباريات.

واستهل الفريق الأسبوع بتدريب اليوم تحت قيادة لويس إنريكي، وشارك فيه جميع اللاعبين المتاحين إضافة للاعب الفريق الرديف، كارليس ألينيا.

وسيعود البارسا للتدرب غدا وعقب المران سيعقد المدرب مؤتمرا صحفيا لوسائل الإعلام، عيشة لقاء أوساسونا الأربعاء بالجولة الـ34.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان