رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كونتي غاضب من فابريجاس بسبب ميسي.. ويشيد بـ كانتي

كونتي غاضب من فابريجاس بسبب ميسي.. ويشيد بـ كانتي

رياضة عربية وعالمية

كونتي وفابريجاس

كونتي غاضب من فابريجاس بسبب ميسي.. ويشيد بـ كانتي

لؤي هشام 24 أبريل 2017 15:57

أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، بلاعبه الفرنسي نجولو كانتي بعدما حقق لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، كما أعرب عن غضبه من تصريحات سيسك فابريجاس ومطالبته زميله إدين هازارد بأن يكون أنانيا.

 

واستهل كونتي مؤتمر مواجهة ساوثهامبتون غدا، الثلاثاء، بالحديث عن تحقيق كانتي للقب أفضل لاعب بالبريميرليج: "يجب علينا أن نكون سعداء له وفخورين به، إنه إنجاز عظيم وهو يعمل بجد كبير ويتطور كثيرًا، إنه لاعب مميز جدًا يريد التطور وآمل أن يواصل طريقه لأنه من المهم بالنسبة له أن يتطور".

 

وأضاف: "أعتقد أن أهم شيء للاعب هو مواصلة الأداء، ونجولو يفعل ذلك هذا الموسم فهو يؤدي بشكل مميز ويظهر طاقة هائلة، أعتقد أنه يتطور كذلك كثيرًا حين تكون لديه الكرة وأعتقد أنه يستطيع ويجب عليه أن يتطور أكثر".

 

وعن الإصابات: "كاهيل تدرب معنا أمس واليوم، أريد الحديث معه غدًا قبل اتخاذ القرار وإن استطاع اللعب سأكون سعيدا وأنا سعيد أيضا بمستوى أكي. كورتوا جاهز بدنيًا للمباراة"

 

وبشأن أفضلية اللعب قبل توتنهام: "علينا أولا أن نفوز فهو أهم شيء لكننا نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة ضد فريق مميز يدربه مدرب مميز".

 

وتطرف المدرب الإيطالي لمقارنة سيسك فابريجاس لزميله إدين هازارد بلاعب برشلونة ليونيل ميسي، وقوله إن على هازارد أن يصبح أكثر أنانية: "لا لا، لا أعتقد أن ميسي لاعبًا أنانيًا".

 

وأوضح: "أول أهداف كل بطل عظيم هو أن يسّخر موهبته من أجل الفريق، بدون الفريق لا يوجد شيء اسمه أفضل اللاعبين في العالم، من المحزن بالنسبة لي أن أسمع أحدًا يقول إن على لاعب ما أن يكون أنانيا، هذه ليست فكرتي عن كرة القدم ولن أتفهم هذا الحديث أبدًا".

 

وتابع: "لا أريد في فريقي لاعبين أنانيين، أفضل أن أخسر مباراة على أن يمتلك فريقي لاعبين أنانيين، لا أريد ذلك ولا أقبله، لا أريد من النادي التعاقد مع لاعبين أنانيين، أبدًا".

 

وعن وضع هازارد وكوستا على الدكة ضد توتنهام بالكأس: "كل لاعب يريد لعب كل مباراة لكن أيضًا يجب على كل مدرب أن يتخذ القرار الأفضل".

 

وأتم: "يجب على كل مدرب البحث عن التوازن ومنح الفرصة للاعبين الآخرين الذين يظهرون التزام وعمل و رغبة في اللعب".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان