رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تير شتيجن: ميسي لاعب من طراز خاص

تير شتيجن: ميسي لاعب من طراز خاص

وكالات - إفي 24 أبريل 2017 02:33

أكد الألماني مارك-أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، أن حظوظهم باتت "قائمة" في الفوز بالليجا عقب الانتصار على ريال مدريد مساء الأحد في عقر داره "سانتياجو برنابيو" بنتيجة (3-2)، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي "لاعب من طراز خاص".


وقاد النجم الأرجنتيني البلاوجرانا لاقتناص أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم بعدما سجل هدفين، الثاني في الوقت القاتل، بينما سجل إيفان راكيتيتش الهدف الثاني.


وصرح الحارس الألماني عقب اللقاء "كنا نفكر فقط في الفوز، إلا أن اللعب بطريقة جيدة وبطريقتنا كان أمرا هاما"، وأقر أيضا أن استقبال هدف التعادل قبل النهاية بدقائق كان أمرا "قاسيا"، قبل أن يظهر ميسي ويهدي فريقه هدف الانتصار.


وقال في هذا الصدد "الأهم هو أنه كان لنا رد فعل جيد وفزنا وأبقينا على حظوظنا في الفوز بالليجا. لا نعلم ماذا سيحدث حتى النهاية، ولكن حظوظنا باتت قائمة ويجب علينا القتال حتى النهاية".


واختتم تير شتيجن تصريحاته حول زميله في الفريق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خطف الأنظار من الجميع بثنائيته. "الجميع يعرف قيمة ميسي وهو لاعب يمكنه صنع الفارق في أي وقت. هو لاعب من طراز خاص. الفريق بذل مجهودا كبيرا وحققنا جميعا الفوز في النهاية".


وإلى جانب ميسي، كان شتيجن أحد نجوم اللقاء بعدما كان حاضرا بأكثر من تصدي حاسم ساهم في خروج الفريق الكتالوني بالنقاط الثلاث.


وبهذا الانتصار ارتقى البلاوجرانا لصدارة الترتيب برصيد 75 نقطة ليشاطر الفريق الملكي نفس الرصيد، ولكنه يتفوق عليه بأفضلية المواجهات المباشرة، مع تبقي مباراة مؤجلة للريال أمام سيلتا فيجو.

كلاسيكو الارض
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان