رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الحرب تنتظر بيكيه في «موقعة برنابيو»

الحرب تنتظر بيكيه في «موقعة برنابيو»

بلال السيسي 22 أبريل 2017 19:03

تنتظر صافرات الاستهجان، جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، خلال مباراة البارسا، أمام ريال مدريد، المقرر لها غدًا الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن فعاليات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويبدو أن بيكيه لن يعيش ليلة سعيدة في برنابيو، بسبب هجومه على ريال مدريد خلال المرحلة الماضية، ويجهز جمهور برنابيو صافرات "سمفونية " ضد اللاعب، وفقًا لما ورد عن صحيفة "آس" الإسبانية.

بيكيه وحرب التصريحات ضد ريال مدريد تاريخها طويل، ربما نستطيع وضع تاريخ لبدايتها عندما سخر بتغريدة يوم فضيحة تشيرشيف، لاعب الريال السابق، الذى شارك في مباراة قادش بكأس ملك إسبانيا بشكل غير قانوني.

وواصل بيكيه هجومه على لاعبي ريال مدريد وهاجم قيم النادي ، وكان يكرر هجومه على ألفارو أربيلوا ووصفه بـ " المخروط "، وله تغريدة حول قرعة مدريد في الأبطال دور الـ 16 ضد ثالث إيطاليا والربع ضد ثامن ألمانيا والنصف ضد رابع إنجلترا والإياب دوما في ملعبهم.

وبعد الكرة الذهبية لـ كريستيانو رونالدو كتب بيكيه على تويتر " إن كانت تُمنح للأفضل في لعبة كرة القدم لا أحد غير ميسي يستحقها منذ 2009.

وأخيرًا تغريدة هاجم فيها مدريد، قائلاً: "لم أرى ملعب يصفق للاعبيه حتى بعد الإقصاء هنالك ملاعب متعودة على الصفير والإستهجان رغم تأهلها ومركزها".

كلاسيكو الارض
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان