رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دي بروين: مواجهة ارسنال؟ إما أن نفعلها أو نموت

دي بروين: مواجهة ارسنال؟ إما أن نفعلها أو نموت

رياضة عربية وعالمية

كيفن دي بروين

دي بروين: مواجهة ارسنال؟ إما أن نفعلها أو نموت

لؤي هشام 22 أبريل 2017 14:50

يصر البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، على أن مواجهة فريقه أمام ارسنال، بكأس الاتحاد الإنجليزي غدا الأحد، هي مواجهة حياة أو موت.

 

وقال دي بروين لموقع ناديه الرسمي: "إنها مباراة في نصف نهائي والخاسر سيخرج من البطولة لذا إما أن نفعلها أو نموت. نلعب بشكل جيد في خارج ديارنا، سجلنا الأهداف. نأمل أن نلعب بشكل جيد، نفوز بهذه المباراة، نصل إلى النهائي وننهي الموسم ببطولة".

 

وأضاف: "ارسنال فريق قوي جدًا، لقد لعبنا أمامهم قبل عدة أسابيع فقط وانتهت بتعادل بنتيجة 2-2 بعدما تقدمنا بالنتيجة مرتين، كان يجب أن نفوز، لقد حظوا بعدة أسابيع صعبة ولكن فازوا أمام ميدلزبره يوم الإثنين، نحن نعلم أنهم سيكونوا جاهزين كما سنكون نحن كذلك".

 

وتابع: "أنا متيقّن أنها ستكون مباراة ممتعة بين فريقين يلعبون كرة قدم جيدة. مشوار ارسنال في السنوات الماضية في كأس الإتحاد الإنجليزي كان جيدًا جدًا، ولكن ذلك لا يعني شيء في مباراة الأحد".

 

وأوضح: "نحن سنذهب إلى هذه المباراة بحدّة جيدة بعدما قدمنا أداءً جيدًا جدًا أمام ساوثهامبتون يوم الأحد الماضي، نحن نريد فقط أن ننهي الموسم بأقوى طريقة ممكنة في كأس الاتحاد، وفي البريميرليج، ما زال أمامنا عمل كبير لنحجز مكان بين الأربعة الكبار".

 

وأنهى: "نحن نقدم كل ما لدينا، سنعمل بشكل شاق وسنرى ما سيحصل لاحقًا، نريد أن نستمتع بهذه المباراة ونلعب بالطريقة التي نحبها من أجل جماهيرنا وسنرى ما سيحصل".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان