رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ترشيح فيرون لمنصب مدير منتخبات الناشئين في الأرجنتين

ترشيح فيرون لمنصب مدير منتخبات الناشئين في الأرجنتين

وكالات - إفي 22 أبريل 2017 10:20

رشح الاتحاد الأرجنتيني، لاعب الوسط منتخب راقصي التانجو سابقا ورئيس نادي إستوديانتيس، خوان سياسيتيان فيرون، ليشغل منصب منسق منتخبات الناشئين في البلد اللاتيني وذلك من أجل خلق نوع من التغير الكبير في الأجيال.


وقال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر الإيطالي في تصريحات تليفزيونية "يتبقى فقط وضع بعض الرتوش الأخيرة، ولكني سأتولى مسئولية منتخبات الناشئين والتي يجب أن تحظى بالأولوية في الكرة الأرجنتينية. الأندية يجب أن تفكر في الأولاد وفي مستقبلهم".


وعلى الرغم من ذلك، أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني الجديد، كلاوديو تابيا، عن تعيين فيرون، الذي أعلن في وقت سابق عن نيته الاستعانة في هذا المنصب باللاعبين السابقين الثنائي، الشقيقين جابرييل ودييجو ميليتو.


وقال فيرون حول مهاجم إنتر ميلانو سابقا "دييجو ميليتو يتمتع بالحضور والأفكار الواضحة. وجوده ضروري من أجل المنتخب الأرجنتيني واسمه كان فكرة مشتركة من جانب جميع المسئولين".


وبسؤاله حول خورخي سامباولي، المرشح لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأول، قال "إنه يتشابه في أشياء كثيرة" مع مارسيلو بييلسا، الذي دربه في "الألبيسيليستي" في الفترة ما بين 1998 وحتى 2004.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان