رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

لاعب برشلونة السابق يقترب من غريمه إسبانيول

لاعب برشلونة السابق يقترب من غريمه إسبانيول

رياضة عربية وعالمية

بويان كركيتش

لاعب برشلونة السابق يقترب من غريمه إسبانيول

وكالات- إفي 11 أبريل 2017 16:57

يسعى فريق إسبانيول لضم صانع ألعاب ماينز الألماني، بويان كركيتش، والذي يمتلك ستوك سيتي الإنجليزي حقوقه، خلال الصيف المقبل، لتكون هذه عودة جديدة له للعب بالليجا الإسبانية بعدما كان يلعب بصفوف الغريم الكتالوني برشلونة منذ بداية مشواره الرياضي.

وأفادت إذاعة (كادينا كوبيه) الإسبانية بأن إسبانيول يسعى وراء اللاعب البالغ من العمر 26 عاما رغم عقده مع ستوك الإنجليزي الممتد حتى عام 2020.

وقد صرح اللاعب الأسبوع الماضي، "أعتقد أن القرار الأهم في مسيرتي سأتخذه في الصيف".

ومنذ رحيله عن صفوف برشلونة، لعب كركيتش في عدد من أندية أوروبا مرورا بميلان وروما وأياكس الهولندي وأخيرا ستوك سيتي الذي أعاره لماينز الألماني، ليتبقى له فقط الاحتراف بالدوري الفرنسي ليكون بذلك لعب بكافة الدوريات الأوروبية الكبرى.

يشار إلى أن كركيتش ليس الوحيد على قائمة المرغوبين لإسبانيول حيث يسعى الفريق الكتالوني للحصول على لاعب ريال مدريد ماريانو كأولوية، وأيضا لاعب أوساسونا سيرخيو ليون الذي قد يصل الشرط الجزائي بعقده لمليوني يورو بدلا من 10 ملايين حال هبط الفريق لدوري الدرجة الثانية.

وتسعى أندية أخرى للحصول على خدمات كركيتش مثل فناربخشة التركي ولكن يبدو أنه يتعين الانتظار للصيف لمعرفة القرار الهام الذي سيتخذه اللاعب بحسب قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان