رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قبل مباراة ليستر سيتي.. جايتان يعود لأتلتيكو مدريد وجاميرو يغيب

قبل مباراة ليستر سيتي.. جايتان يعود لأتلتيكو مدريد وجاميرو يغيب

وكالات-إفي 11 أبريل 2017 16:56

ضم المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، مواطنه نيكو جايتان الذي تعافى من التهاب في المفاصل، فيما استمر في استبعاد لفرنسي كيفين جاميرو للإصابة، لقائمته في استضافة ليستر سيتي غدا الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصل جايتان الذي انضم للمران الجماعي للأتلتي صباح اليوم بعد غياب دام 3 أسابيع، على الإذن الطبي لمعاودة اللعب ليصبح متاحا لدى سيميوني على عكس جاميرو الذي لن يستطيع ديجو، الاعتماد على خدماته غدا لإصابته بالتهاب في عضلة الفخذ، والذي أجرى مرانه فرديا على هامش التدريب الجماعي للروخيبلانكوس.

كما سيغيب عن لقاء الغد: الحارس ميجيل أنجيل مويا والظهير شيمي فرساليكو للمباراة الرابعة على التوالي، ولاعبا الوسط تياجو مينديز، الذي غاب عن آخر 25 مباراة للفريق، والذي عاد هذا الصباح للمران الجماعي للفريق، وأوجوستو فيرناندز الغائب عن الملاعب منذ سبتمبر الماضي.

وضمت القائمة 18 لاعبا متاحا من الفريق الأول: الحارسان يان اوبلاك واندري مورييرا، والمدافعين خوانفران توريس، وستيفن سافيتس، وخوسيه ماريا خيمينيز، ودييجو جودين ولوكاس هيرناندز، وفيليبي لويس، ولاعبي الوسط، يانيك كاراسكو، وأليسيو تشيرتشي، وجابي فرنانيدز وتوماس بارتي، وساؤول نييجيز، وكوكي ريسوريكسيون، ونيكو جايتان، والمهاجمين أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا، وفرناندو توريس

اعلان