رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ريال مدريد VS بايرن ميونخ.. معركة ألونسو وكاسيميرو

ريال مدريد VS بايرن ميونخ.. معركة ألونسو وكاسيميرو

رياضة عربية وعالمية

ألونسو وكاسيميرو

ريال مدريد VS بايرن ميونخ.. معركة ألونسو وكاسيميرو

بلال السيسي 11 أبريل 2017 12:40

يستعد ريال مدريد الإسباني، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، غدًا الأربعاء، على ملعب "آليانز آرينا"، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمثل هذه المباراة صراع من جانب خاص للثنائي تشابي ألونسو، لاعب وسط بايرن, كاسيميرو، لاعب وسط الريال.

عندما انتقل ألونسو إلى بايرن ميونخ أيضا انتقل قميص ريال مدريد رقم 14 إلى كاسيميرو، وسيظهر اللاعبان في معركة فرعية أخرى بهذا اللقاء .

والإعجاب بين الثنائي، دائما قويا وكان الونسو يرى كاسيميرو وريثا لمركزه لأنه أضاف التوازن إلى خط الوسط الريا، أكد الدولي الإسباني، أن كاسيميرو، فريد من نوعه .

وقال ألونسو: "إن القميص رقم 14 في أيد أمينة جدًا في مدريد أصبح كاسيميرو لاعبًا أساسيا في تشكيلة زيدان وهذا ليس بالأمر السهل أنه لاعب عظيم". 

ويمكن القول إن نقطة تحول كاسيميرو كانت أداء دوري الأبطال ضد دورتموند في عام 2014، حيث أدى دورًا لا يمكن لأي شخص آخر في مدريد أن يؤديه.

وأضاف ألونسو: "وراء الاحتراف والالتزام، هناك طموح كبير ليكون أفضل ، يذكرني في بعض جوانب ماورو سيلفا، الذي أعجبني عندما بدأت اللعب ".


وهناك شعور متبادل حيث يعتبر الدولي البرازيلي تعليمات ألونسو كانت لها دورًا حيويًا في تطوره وقال : "ألونسو هو اللاعب الذي تعلمت الكثير منه".

وأضاف كاسيميرو لصحيفة "ماركا" الإسبانية : " ألونسو واحد من أفضل لاعبي الوسط الذين شاهدتهم إنه مثال في الملعب وخارجه، فقد كان دائما يظهر لي الاحترام ".

واختتم كاسيميرو حديثه عن ألونسو: " لقد علمني الكثير عندما كنا معا، وأتمنى له كل التوفيق، إلا في هذا اللقاء ضد ريال مدريد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان