رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مواجهة المواهب المبهرة بين دورتموند وموناكو

مواجهة المواهب المبهرة بين دورتموند وموناكو

رياضة عربية وعالمية

بروسيا دروتموند

في دوري أبطال أوروبا..

مواجهة المواهب المبهرة بين دورتموند وموناكو

وكالات 11 أبريل 2017 08:00

يلتقي فريق بروسيا دورتموند الألماني، نظيره موناكو الفرنسي، في التاسعة إلاربع مساء اليوم الثلاثاء، بالمباراة التي تجمعهما في ذهاب دور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

وينتظر عشاق الكرة الجميلة والعديد من رؤوساء الأندية الكبرى مواجهة بروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي لمعرفة ما ستقدمه المواهب الحاضرة في الفريقين.

 

تتميز مواجهة بروسيا دورتموند وضيفه موناكو بضم الفريقين للعديد من المواهب مثل الفرنسي عثمان ديمبيلي والأميركي كريستيان بوليسيتش بالإضافة إلى المتألق الجابوني أوباميانج، في حين يملك فريق الإمارة كيليان مبابي والجناح البرتغالي برناردو سيلفا والظهير البرازيلي فابينيو والمخضرم الكولومبي رادميل فالكاو.

 

ويبلغ معدل أعمار لاعبي موناكو 25,3 عاما، مقابل 25,6 للاعبي دورتموند، وهما الأدنى بين الفرق الثمانية المشاركة في ربع النهائي.

 

ويضم الفريقان نجوما صاعدين، ففي صفوف دورتموند، يتألق الدولي بوليسيتش الذي يبلغ في سبتمبر 19 عاما، علماً أنّه بات في أبريل 2016 أصغر لاعب يسجل هدفا في الدوري الألماني.

 

وكان بوليسيتش رقي إلى صفوف الفريق الأول بعد خوضه 15 مباراة فقط في أكاديمية النادي.

 

في المقابل، بلغ مبابي التاسعة عشرة في ديسمبر الماضي وخاض أول مباراة دولية في صفوف منتخب فرنسا في مارس.

 

وفي الجهة المقابلة، يتألق الفرنسي الدولي ديمبيلي (19 عاما)، الدولي الألماني جوليان فيجل (21 عاما) والظهير البرتغالي رافايل جيريرو الفائز مع منتخب بلاده بكأس أوروبا 2016.

 

وتأهل موناكو متصدر ترتيب الدوري الفرنسي على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بفوزه إيابا 3-1 بعد تأخره ذهابا 3-5، بينما تأهل دورتموند بفوزه إيابا على بنفيكا البرتغالي 4-صفر (صفر-1 ذهابا).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان