رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيليبي لويس: نسعى للتأهل لنهائي دوري الأبطال

فيليبي لويس: نسعى للتأهل لنهائي دوري الأبطال

وكالات-إفي 10 أبريل 2017 17:54

قال فيليبي لويس مدافع أتلتيكو مدريد اليوم الاثنين إن فريقه يعيش مبدأ التفكير في كل مباراة على حدة، لكنه تحدث علانية عن أن فريقه يهدف للوصول لنهائي دوري الأبطال ولديه "تطلعات وثقة كبيرة" في تحقيق الأمر.

وقال اللاعب أثناء مشاركته في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "نرغب في التأهل للنهائي مرة أخرى، نسير مباراة تلو الأخرى ونعرف المدرب الذي يستعد للمباراة المقبلة ولا يتحدث عن لقاء أوساسونا، هكذا ستكون الأمور دائما. نتعامل مع كل مباراة على حدة، لكن هدفنا هو النهائي".

وصرح "توجد تطلعات كبيرة للفريق وثقة كبيرة أيضا، لدينا عامل الإيمان والاحترام أيضا، سنقدم كل ما لدينا، وإذا لم نحقق الأمر، فإننا على الأقل سنكون منحنا كل ما لدينا".
وتابع فيليبي لويس "هي أفضل بطولة في العالم ودائما ما تعد عاملا محفزا، أيا كان الدور. الأجواء الطيبة التي تحيط بالفريق واضحة وأيضا استعادتنا للثقة".


وعن مواجهة ليستر سيتي يوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال قال "لا نعتقد أننا الفريق الأوفر حظا، بالنسبة لنا تعد مواجهة فرق مثل الريال أو البرسا أفضل. لن يكون الأمر سهلا بالنسبة لنا، لكن نفس الأمر ينطبق عليهم. ستكون المباراة بمثابة نزال كبير".


وبخصوص ليستر سيتي قال "يمتلك لاعبين جيدين للغاية، هو فريق صلب ويدافع جيدًا ويذكرنا بأفضل نسخة من فريقنا، نعرف أن الأمور ستكون معقدة، هو خصم يدافع جيدًا ويلعب على المرتدات، هي مباراة ندية وسيجب علينا تقديم مواجهة متكاملة للغاية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان