رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيليبي لويس واثق من بقاء جريزمان مع أتليتكو

فيليبي لويس واثق من بقاء جريزمان مع أتليتكو

رياضة عربية وعالمية

فيليبي لويس وجريزمان

فيليبي لويس واثق من بقاء جريزمان مع أتليتكو

وكالات- إفي 10 أبريل 2017 16:26

أوضح البرازيلي فيليبي لويس، ظهير أتلتيكو مدريد، اليوم الإثنين، أن فريقه متأكد من أن زميلهم الفرنسي أنطوان جريزمان سيبقى بصفوف الأتلتي، واصفا إياه باللاعب العبقري والمختلف.

وقال فيليبي في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق "نحن متأكدون من أنه سيبقى. إنه لاعب مختلف. بالنسبة لي عبقري. العالم أجمع يعرف أنه لاعب كبير برؤية كل يوم تلك الأشياء التي توجد لديه. إنه مختلف وعبقري وباستطاعته فتح مباراة مغلقة".

وعن سؤال حول ما إذا كان هناك في الوقت الراهن ناد ما قد يمثل فرصة أفضل للاعبي الروخيبلانكوس، رد فيليبي "لا اعتقد، أتلتيكو اليوم يمثل لك ناد يواصل التوسع، لدينا ملعب جديد ومدينة رياضية جديدة، بلغ نهائي التشامبيونز ليج مرتين في ثلاثة أعوام، صارع على لقب الليجا حتى الجولة قبل الأخيرة العام الماضي، توج بها في 2014".

وتابع "هناك أندية تمضي إلى الأمام وتتطور لأعوام. اليوم الأتلتي يتواجد في مستوى مرتفع، يلاحظ امتلاك الفريق للاعبين قمة في التحمس، لدينا لاعبين يريدون التحسن، والمدرب (دييجو سيميوني) لا يفقد أبدا تلك السمة القوية".

وأوضح "هناك مزيد منهم يريدون الانضمام إلى الأتلتي" مشيرا إلى أن الفريق يتواجد في مستوى عال وليس في حاجة لمزيد من التحسن لكن رغم ذلك بمقدور الفريق تقديم المزيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان