رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ألفيس عن برشلونة: الجميع يفتقدني هناك

ألفيس عن برشلونة: الجميع يفتقدني هناك

بلال السيسي 10 أبريل 2017 15:20

تحدَّث البرازيلي داني ألفيس ظهير أيمن يوفنتوس الإيطالي، عن افتقاد برشلونة الإسباني له، والفارق بين الأجواء في البارسا واليوفي. 

وانضم ألفيس إلى صفوف اليوفي في صيف 2016، قادمًا من البارسا، ويستعد برشلونة لمواجهة يوفنتوس، غدًا الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ألفيس ضاحكًا، في تصريحات صحفية: "لا شك بأنهم يفتقدونني في برشلونة، التحديات دائمًا تحفزني لذلك قررت خطو هذه الخطوة والانتقال إلى اليوفي، يجب أن أقول أنني لم أشعر بالراحة في برشلونة كما في السابق". 

وأضاف: "تغيرت الكثير من الأمور في برشلونة وكان الوقت يمر ودائمًا ما كان يُشار إلى داني هو الذي يجب أن يرحل".

وتابع: "تعبت قليلاً وقررت تغيير الأجواء والبحث عن سعادتي في مكان آخر، وقضيت سنوات طويلة في الدفاع عن برشلونة واللعب مع نفس الزملاء".

واستطرد: "أعتقد أنهم قدروني ليس فقط كلاعب محترف وإنما كشخص يجعل الأجواء ممتعة، كنت أعطى كل مباراة طعم مختلف مع رقصة جديدة، موسيقى جديدة، كنت أنشر الفرح في غرفة تبديل الملابس".

وواصل ضاحكًا: "لقد تحدثت معهم وقالوا لي إنهم يفتقدون هذا الجانب أكثر من أي شيء آخر: فرحتي وأسلوب حياتي، يقولون إنه ليس هناك أحد مثلي".

وأنهى: "واجهت بعض الصعوبات هنا في إيطاليا الزملاء جادون أكثر قليلاً ووجوههم لا تعبّر كثيرًا وأنا عكس ذلك! أنا سعيد، ومرح وأحب خلق أجواء جميلة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان