رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

زيدان يلجأ لـ«كاستيا» لحل أزمة دفاع ريال مدريد

زيدان يلجأ لـ«كاستيا» لحل أزمة دفاع ريال مدريد

بلال السيسي 10 أبريل 2017 13:28

يتجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، لاستدعاء لاعبي أكاديمية النادي "كاستيا"، لحل أزمة الدفاع، بعد إصابة الثنائي بيبي ورافاييل فاران.

إصابة بيبي وفاران تدق ناقوس الخطر في ريال مدريد، ما دفع المدرب الفرنسي لاستدعاء لاعبي الأكاديمية، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية. 

ويتواجد في دفاع الريال كل من سيرجيو راموس وناتشو فيرنانديز، جاهزان للمشاركة، إلا أن راموس مهدد بالغياب عن مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في حال حصوله على بطاقة صفراء بلقاء الذهاب، كما أن ناتشو مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في حال حصوله على بطاقة صفراء أمام سبورتنج خيخون، بسبب تراكم البطاقات.

وقرر سانتياجو سولاري، مدرب الفريق الثاني "كاستيا"، مد يد المساعدة لزيدان، وتقديم حل لأزمة الدفاع وطرح بعض الخيارات لتدعيم الفريق الأول، ومن أبرز الأسماء ماريو فورموسو القائد الثاني للفريق.

والخيار الآخر هو النمساوي فيليب لينهارت، الذي يلعب مع منتخب النمسا تحت 21 عامًا، ويخوض موسمه الثاني مع ريال مدريد كاستيا، وسبق للينهارت لينهارت اللعب مع الفريق الأول في كأس ملك إسبانيا ضد قادش رفقة رافاييل بينيتيز عام 2015 و يتنبأ أن يكون له مستقبل مع النادي، كما يوجد خيارات أخرى أمثال خافي سانشيز (20 سنة) وأليكس سالتو (20 سنة). 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان