رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

لام: على كل لاعب تقديم أفضل مستوى لديه أمام ريال مدريد

لام: على كل لاعب تقديم أفضل مستوى لديه أمام ريال مدريد

وكالات- إفي 10 أبريل 2017 12:31

قال قائد بايرن ميونخ الألماني فيليب لام، إنَّه ينبغي على كل لاعب بالفريق تقديم أفضل مستوى لديه خلال مباراة ريال مدريد المقررة بعد غد الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز أرينا"، نظرًا لأنَّ المنافس يضم لاعبين كبار في كل مركز.

وفي مقابلة لمجلة "كيكر" الألمانية، قال لام: "يجب على كل لاعب أن يكون في أفضل مستوياته لأننا سنواجه أحد فرق النخبة الذي يضم لاعبين كبار عالميًا في كل مركز".

وأضاف: "لذا يجب أن نعتمد على العمل الجماعي"، مقرًا بأهمية فوز الفريق البافاري بنتيجة 4-1 على بروسيا دورتموند في الجولة الـ28 من البوندسليجا.

ويرى لام أنَّ هذا الفوز يبرز أداء الفريق حاليًا، ولكنه حذر في الوقت نفسه من أن التشامبيونز ليج عبارة عن منافسة مختلفة تمامًا رغم أن الفوز على بروسيا يمنح فريقه الثقة.

وأبرز أهمية تفادي ما حدث خلال آخر مواجهة بين الفريقين عندما كان بايرن يسيطر على ملعب "سانتياجو برنابيو" ولكن ريال مدريد نجح في تسجيل هدف عبر كريم بنزيما.

وقال إنَّ التغيير البسيط الذي أدخله على الفريق المدرب الحالي لبايرن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مقارنة بسلفه بيب جوارديولا قد يمثل "ميزة بسيطة" لصالح البافاري.

وفيما يتعلق بأن مواجهتي ذهاب وإياب ربع نهائي دوري الأبطال قد يكونا آخر مباراتين له أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظرًا لأنَّه أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم، رد لام بأنه سعيد لأنه تمكن من اللعب أمام أفضل لاعبي العالم على مدار مسيرته.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان