رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أوزيل: لا أهتم بالانتقادات.. ولهذا لن أحقق «البالون دور»

أوزيل: لا أهتم بالانتقادات.. ولهذا لن أحقق «البالون دور»

لؤي هشام 09 أبريل 2017 12:20

قال الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب ارسنال الإنجليزي، إنَّه لا يهتم كثيرًا بالانتقادات التي يتعرَّض لها، مشيرًا إلى أنَّه فخور بما قدمه في مسيرته.

 

وكشف أوزيل عن أنَّه لا يهتم بانتقادات المحللين لأدائه، قائلًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أسمع كثيرًا ولكني لا أعطي أي انتباه، ما يقوله المدربون هو ما يهمني، أما ما يقوله الخبراء فلا أهتم به ولن أهتم".

 

وأضاف صاحب الـ28 عامًا: "أنا أعرف ما أنا قادر على فعله، لم ألعب مع فرق كبيرة من أجل لا شيء، لطالما كنت ناجحًا".

 

وتابع لاعب ريال مدريد السابق: "التطلعات دائمًا مرتفعة، وكذلك مع نفسي أيضًا، لدي آمال كبيرة من أجل نفسي".

 

وعن رغبته في تحقيق جائزة "البالون دور"، أوضح: "أي لاعب يتمنى حصد تلك الجائزة ولكنها ليست هدفي. يجب أن أحقق دوري الأبطال من أجل الفوز بها وإلا فسيكون الأمر صعبًا للغاية، ولكن لو حدث وحققتها فإن هذا سيكون لطيفًا ولكن تحقيق الألقاب أكثر أهمية بالنسبة لي".

 

وبشأن تراجع أداء الجانرز في الآونة الأخيرة، حاول لاعب فيردير بريمن الأسبق التبرير: "أحيانًا لا تسير الأمور معك بطريقة جيدة مثلما حدث في المباريات الماضية، عندما تخسر فإنك لا تستطيع التفكير في عدم تسجيلك أو صناعة هدف".

 

وأردف: "نحن كفريق نحتاج إلى أن نحافظ على تركيزنا عندما لا نحقق الفوز، في بعض الأحيان أشعر أنه عندما نخسر يفقد بعض اللاعبين ثقتهم في أنفسهم، لذا علينا التركيز في المباريات المقبلة".

 

وأتم اللاعب ذو الأصول التركية: "عندما تنظر إلينا كفريق فإنك ستجد الكثير من اللاعبين الطموحين ويريدون تحقيق النجاحات، ولكن أحيانًا تفشل في فرض التزاماتك لأنك ظننت أن الخصم أقوى منك".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان