رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نيويلز أولد بويز يستعيد وصافة الدوري الأرجنتيني

نيويلز أولد بويز يستعيد وصافة الدوري الأرجنتيني

وكالات-إفي 09 أبريل 2017 09:53

استعاد نيويلز أولد بويز وصافة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه ارسنال ساراندي بهدف نظيف في إطار الجولة الـ19 من البطولة.


وجاء هدف المباراة الوحيد عبر ماكس رودريجيز (ق39) ليرفع نيويلز أولد بويز رصيده إلى 38 نقطة ويستعيد الوصافة التي كان قد انتزعها منه إستوديانتس عقب فوزه الجمعة على ألدوسيفي (1-4).


ويبتعد نيويلز بنقطتين فقط عن بوكا جونيورز المتصدر والذي يحل اليوم ضيفا على فيليز سارسفيلد، فيما يتقدم بنقطة على إستوديانتس الثالث.


وتغلب سان لورنزو على ضيفه سارميينتو بهدف دون رد سجله نستور أورتيجوزا (ق37) من ضربة جزاء ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 37 نقطة، بينما تجمد رصيد الزوار عند 20 في المرتبة الـ22.


وتم تعليق مباراة راسينج مع ضيفه تيجري في الدقيقة 23 بسبب الأمطار بينما كانت النتيجة (1-1).


وكان راسينج قد تقدم أولا عبر دييجو جونزاليس (ق2) وبعد دقيقة أدرك سباستيان رينكون التعادل لتيجري.


وبالتعادل (1-1) انتهى لقاء أتلتيكو رافائيلا مع ضيفه أوراكان ليحل صاحب الأرض بالمركز الـ18 بـ22 نقطة فيما ياتي الزوار بالمرتبة الـ21 بـ20 نقطة.


تقدم لياندرو دياز لأتلتيكو رافائيلا (ق51) فيما أدرك أوراكان التعادل من خلال نيكولاس رومات (ق90).


وفي مباراة أخرى أمس فاز تاييريس على ضيفه لانوس (3-1) ليقفز للمركز العاشر بـ29 نقطة بفارق الأهداف أمام الزوار أصحاب المرتبة الـ11.


وبالإضافة إلى لقاء فيليز سارسفيلد مع بوكا جونيورز، تستكمل الجولة اليوم الأحد بلقاءات بانفليد مع بلجرانو، وباتروناتو مع إندبنديينتي، وسان مارتين دي سان خوان مع أونيون، وريفر بليت مع كيلميس.


وتختتم الجولة غدا الاثنين بمواجهتي ديفيسنا إي خوستيسيا مع أوليمبو، وخيمناسيا مع تيمبيرلي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان