رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

ميتشيل: أعرف كيف أواجه برشلونة.. وسنلعب للفوز

ميتشيل: أعرف كيف أواجه برشلونة.. وسنلعب للفوز

رياضة عربية وعالمية

لاعبو مالاجا

ميتشيل: أعرف كيف أواجه برشلونة.. وسنلعب للفوز

وكالات - إفي 07 أبريل 2017 18:36

علق خوسيه ميجيل جونزاليس "ميتشيل"، المدير الفني لمالاجا، اليوم بأن مباراتهم أمام برشلونة غدا السبت على ملعب "لا روساليدا" في إطار الجولة 31 لليجا "تأتي في فترة رائعة" للفريق الأندلسي وذلك عقب فوزهم في الجولة الماضية على سبورتنج خيخون في عقر داره "المولينون".


وأشار ميتشيل، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة، إلى أن الفريق الكتالوني "دائما ما يدخل مواجهاته بجدية" والجميع "يرغب في تحقيق الفوز عليهم"، ولكنهم "اعتادوا على مثل هذه المواقف".


وقال مدرب مارسيليا الفرنسي سابقا إنه يعتقد أن فريقه "يمر بحالة جيدة" وإن كلمات التحفيز للاعبيه "تبرهن على قدرتهم على تحقيق هذا الأمر"، هذا فضلا عن خوض المباراة "دون ضغوط من أجل تحقيق أكثر مما نريده".


وأضاف "الفريق أفضل بكثير حاليا، حيث أصبح أكثر جرأة وأتمنى أن نمتلك جرعة السعادة التي كنا نفتقدها أمام برشلونة".


كما أكد أن مواقفه ستظل "دائما كما هي سواء أمام الصحافة أو اللاعبين" كونه لا يتأثر بالهزائم أو الانتصارات، ولكن هناك جانب بداخله يرغب دائما في تحقيق الفوز.


كما أوضح المدرب المدريدي أن لديه "فكرة واضحة" عن كيفية مواجهة البرسا، في الوقت الذي يرى فيه أن الأداء الجماعي هو العنصر "الأساسي" أكثر من المهارات الفردية في البلاوجرانا، حيث أنه "حتى إذا كان هناك أكثر من لاعب ليس في يومه، فهناك آخرين يمكنهم حل المواقف الصعبة".


وحول لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لبرشلونة، الذي تزامل معه في ريال مدريد خلال خمسة مواسم، قال إنه تربطه به علاقة "جيدة ولم تتغير"، لأنهما كانا يسكنان في نفس "المنزل" لفترة طويلة.


ويحتل البلاوجرانا المركز الثاني برصيد 69 نقطة وبفارق نقطتين خلف المتصدر ريال مدريد، بينما يحتل الفريق الأندلسي المرتبة الـ15 برصيد 30 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان