رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيميوني: أرقام ريال مدريد تتحدث عن نفسها.. ونبحث عن الفوز في الديربي

سيميوني: أرقام ريال مدريد تتحدث عن نفسها.. ونبحث عن الفوز في الديربي

وكالات-إفي 07 أبريل 2017 14:37

قال مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، إن مباراة الدربي غدا على ملعب غريمه ريال مدريد، سانتياجو برنابيو "قد يحسمها أي من الفريقين"، ممتدحا المنافس، الذي قال عنه إن إرقامه تتحدث عن نفسها وإنه الفريق الأقرب لحسم لقب الليجا، ولكنه أكد في الوقت نفسه البحث عن النقاط الثلاثة مهما كان الملعب الذي سينافس فيه.


وصرح سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء تعليقا على ما قاله مهاجم الفريق أنطوان جريزمان بأن الروخيبلانكوس مرشحون للفوز "أي لاعب يشارك في مباراة كهذه من الطبيعي أن يشعر بالرغبة في تحقيق الفوز، هذه إجابة منطقية. أرقام ريال مدريد مدهشة، فازوا بالتشامبيونز وكأس العالم، لايزالون يحتلون الصدارة ويسيرون نحو الفوز بالليجا، يظهر تركيزهم، أرقامهم تتحدث عن نفسها".


وأوضح "ننتظر منافسا سيبدأ المباراة بقوة، وبضغط قوي في الأمام وسرعة في الدقائق الـ20-25 الأولى. أتوقع الدفع بالـBBC (كريستيانو وبيل وبنزيمة) وأيضا بإيسكو، وقد يستحوذون أكثر على الكرة إذا ما لعب كاسيميرو".


وتابع "قد يحدث أي شيء في المباراة، لكنها في النهاية تبقى مباراة واحدة، يمكن لأي من الفريقين خطف الفوز فيها".


وعن حظوظ فريقه، قال "مثلما نلعب في كل مباراة، سنبحث دائما عن النقاط الثلاثة، نحتاج للنقاط لتحقيق أهدافنا".


وأكد أن أتلتيكو تحسن عن بداية الموسم فيما يخص "النواحي الدفاعية"، وذلك تعليقا على الانتصارات الخمسة المتتالية له في الليجا، مشيدا بقائد الفريق، جابي فرنانديز "بعيدا عن كونه كابتن الفريق، فهو يمتلك روح قيادية تبث الشعور والعمل الجماعي الذي يحتاجه الفريق. تكفي نظرة واحدة لكي نفهم بعضنا البعض. إنه من اللاعبين القادرين على السيطرة على وتيرة المباراة".


وعن مستقبل جريزمان مع الفريق، قال "دائما ما أتمنى الأفضل لجريزمان، لقد تطور بشكل كبير للغاية لأنه أراد ذلك، إنه يسير في الطريق ليصبح من بين الأفضل. يقدم موسما طيبا وننتظر أفضل نسخة من الفرنسي".


وردا على سؤال حول شعوره بالفخر للفوز على ملعب ريال مدريد في آخر ثلاث زيارات، رد "أشعر بمزيد من الفخر لتحقيق التعادل في برشلونة في آخر جولة (من موسم 2013-14) والفوز بلقب الليجا".


كما أشاد المدرب بقلب دفاع ريال مدريد، سرجيو راموس "إنه لاعب يثير الإعجاب، لاعب هام للغاية لكرة القدم الإسبانية. ينبغي أن نبحث أمامه عن العيوب التي يمتلكها في الدفاع وأن نقلل من قوته في الهجوم".


ويتصدر ريال مدريد جدول الليجا برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة، بينما يحل أتلتيكو ثالثا بفارق عشر نقاط عن الملكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان