رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الليجا الإسبانية تسعى لمد أذرعتها في قطر والصين

الليجا الإسبانية تسعى لمد أذرعتها في قطر والصين

رياضة عربية وعالمية

الدوري الاسباني

الليجا الإسبانية تسعى لمد أذرعتها في قطر والصين

وكالات - إفي 01 أبريل 2017 19:41

تتصدر العاصمة القطرية الدوحة والصينية بكين  أهداف مشروع التسويق للدوري الإسباني، بافتتاح مطعم في الدوحة بحلول سبتمبر المقبل، ومكانا أكبر في بكين، وفقا لما كشفه مسئول التسويق في رابطة الدوري الإسباني أدولفو بارا.


وقال بارا في تصريحات للوكالة الإسبانية (إفي) إن "(لا ليجا لاونج) هو مكان تجمع لمشجعي الليجا خارج إسبانيا، ونقطة للتسويق ومتابعة المباريات وهو مصمم كما لو كان ملعبا لكرة القدم. وهو مكان لتجمع العائلات والجمهور من جميع أنحاء العالم".


ويستهدف هذا المشروع إضفاء مزيد من الثقل على "علامة" الدوري الإسباني عالميا عن طريق مثل هذا النوع من الأماكن تحت إشراف شركة راعية لكل مؤسسة بالاستعانة بالتصميمات الديكورية والأنشطة التي تساهم في اجتذاب مشجعين عالميين جدد.


وسيكون أول مكان من هذا المشروع قبالة فندق شيراتون الدوحة على أن تديره شركة (كتارا للضيافة)، وهي شركة ذات باع طويل في قطاع الضيافة وتدير 50 فندقا ذات خمس نجوم في جميع أنحاء العالم، فضلا عن مطاعم ومراكز مؤتمرات.


ومن المتوقع أن يقع هذا المكان على مساحة 850 مترا مربعا ويحوي 36 طاولة وبقدرة استيعابية 150 ضيفا نزيلا مع خمس قاعات خاصة، إضافة إلى مساحة مخصصة لألعاب الفيديو الرياضية وملعب صغير لكرة القدم الثلاثية ومتجرا.


أما بالنسبة للسوق الآسيوية، فتمتلك رابطة الليجا خططا أكثر طموحا تتضمن ما يصفه بارا بـ(إكسبرينس سنتر) أو (مركز التجربة).


وأوضح المسئول "سيكون مزيجا من مطعم وحانة ومتحف ومركز ترفيهي. نعمل في شنغهاي على الافتتاح الأول، لدينا مستثمر بالفعل وإذا وجدنا المكان الملائم فسنبدأ على الفور.


وتبلغ مساحة (إكسبرينس سنتر) ألفين متر مربع على طابقين مع ملعب كرة قدم صغير ذي مدرجات وشاشات عملاقة يمكن بواسطتها عرض الأحداث الكبرى مثل المباريات المهمة على غرار الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان