رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سامباولي ينفي اقترابه من تدريب منتخب الأرجنتين

سامباولي ينفي اقترابه من تدريب منتخب الأرجنتين

وكالات - إفي 01 أبريل 2017 16:53

اعتبر المدير الفني لنادي إشبيلية لكرة القدم، الأرجنتيني خورخي سامباولي أنه "ليس من العدل" التحدث الآن حول إمكانية تغيير مدرب منتخب بلاده، في إشارة لإدجاردو باوزا، المدير الفني الحالي لـ"راقصي التانجو".


وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه غدا الأحد أمام سبورتنج خيخون في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سامباولي ردا على سؤاله حول إمكانية اختياره في المستقبل لتدريب منتخب الأرجنتين بدلا من باوزا، إن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "لم يتصل به".


وأضاف أن الشائعات بشأن تعيينه مدربا للفريق الوطني تعد أمرا "غير عادل للمدير الفني للمنتخب -إدجاردو باوزا- الذي يمارس عمله في لحظات صعبة"، مشيرا إلى أن المشكلات التي يواجهها "راقصو التانجو" يجب "أن يتم حلها في الأرجنتين".


وكان اسم سامباولي قد تردد كمدرب محتمل لمنتخب الأرجنتين بعد قليل من توليه الإدارة الفنية لإشبيلية، لكنه أغلق الباب في وجه هذه الشائعات وقتها وأعلن أنه يرتبط بعقد مع النادي الأندلسي.


وعادت الشائعات للأوساط الكروية مجددا الأسبوع الماضي عقب سقوط المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين أمام بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا ليتراجع للمركز الخامس الذي يتعين على صاحبه خوض ملحق ليحسم تأهله لكأس العالم من عدمه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان