رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ليفربول ينهي إثارة الديربي بثلاثية في إيفرتون

ليفربول ينهي إثارة الديربي بثلاثية في إيفرتون

رياضة عربية وعالمية

ليفربول وإيفرتون

ليفربول ينهي إثارة الديربي بثلاثية في إيفرتون

لؤي هشام 01 أبريل 2017 15:18

حقق ليفربول فوزا مهما ومثيرا على جاره إيفرتون بثلاثة أهداف لهدف، في ديربي ميرسيسايد، على ملعب الأنفيلد ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسارع الريدز بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة بعد مجهود رائع من ساديو ماني، إذ انطلق بالكرة ومررها لفيرمينو الذي أعادها له مجددا من لمسة واحدة، ليستغل السنغالي المساحات الخالية في دفاع الضيف ويسكنها على يسار الحارس روبلز.

 

وكاد كوتينيو أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعدما توغل من الناحية اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها روبلز، ولكنها كادت أن تسقط داخل المرمى، قبل أن ينقذها المدافع جاجيلكا.

 

 

ونجح ماثيو بينيتجتون في معادلة النتيجة، بأول مبارياته مع التوفيز، بالدقيقة 29، مستغلا خطأ دفاع ليفربول في تشتيت كرة عرضية من ضربة ركنية.

 

 

وجاء رد الريدز سريعا عن طريق تسديدة رائعة ومعتادة من كوتينيو، في الدقيقة 32، عقب توغله بين دفاعات إيفرتون بكل سهولة.

 

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الضيوف نسبيا بعد عدة تبديلات أجراها المدرب رونالد كومان، لتساهم عناصر الخبرة في ارتفاع نسبي لأداء الزرق.

 

ورغم التحسن إلا أن البديل ديفوك أوريجي نجح في إضافة الهدف الثالث، بعد تمريرة من كوتينيو على طرف المنطقة اليسرى ليسدد البلجيكي كرة قوية باغتت الحارس الذي اكتفى بالمشاهدة، في الدقيقة 60.

 

وخرج ساديو ماني من اللقاء مصابا بعد تعرض كاحله لضربة قوية، فيما نال الألماني إيمري كان نصيبه من الإصابة أيضا بعد تدخل قوي من أشلي ويليامز على ركبته.

 

وارتفع رصيد ليفربول إلى 59 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد التوفيز عند 50 نقطة في المركز السابع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان