رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تشيلسي يبحث عن الاحتفاظ بالصدارة.. ومنافسة لتوتنهام على مقعد الأبطال

تشيلسي يبحث عن الاحتفاظ بالصدارة.. ومنافسة لتوتنهام على مقعد الأبطال

رياضة عربية وعالمية

تشيلسي ضد كريستال بالاس

تشيلسي يبحث عن الاحتفاظ بالصدارة.. ومنافسة لتوتنهام على مقعد الأبطال

وكالات 01 أبريل 2017 08:00

يعود تشيلسي لمتابعة بحثه عن لقبه السادس في الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعد انتهاء وقفة المباريات الدولية، عندما يستقبل جاره اللندني كريستال بالاس اليوم، السبت، في الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة الـ30 من البطولة.

 

واستعاد تشيلسي المستوى الذي ظهر به في موسم 2015 عندما أحرز لقبه الاخير في البرمير ليج، إذ يتصدر بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام، قبل 9 مراحل على انتهاء الموسم.

 

وسيساعد كونتي عودة المهاجم الاسباني الدولي دييجو كوستا الغائب عن مباراة بلاده الاخيرة ضد فرنسا بسبب اصابة في كاحله.

 

وينوي كونتي، مدرب يوفنتوس وايطاليا السابق، تحقيق ثنائية في موسمه الاول مع الفريق اللندني، اذ سيواجه توتنهام في نصف نهائي الكأس في نهاية إبريل.

 

وفي وقت يبدو تشيلسي في طريقه الى اللقب المرموق، تدور معركة طاحنة على المراكز الثاني والثالث والرابع، اذ يبتعد توتنهام الثاني بفارق نقطتين مانشستر سيتي الثالث و3 نقاط عن ليفربول الرابع والذي لعب مباراة أكثر، فيما يحتل مانشستر يونايتد الذي يبتعد 4 نقاط عن ليفربول، المركز الخامس مع مباراتين مؤجلتين والامر ذاته بالنسبة لارسنال السادس (50 نقطة).

 

وبعد بداية موسم متقلبة، ثبتت نتائج توتنهام منذ منتصف كانون الاول الماضي، ولم يخسر النقاط في آخر 13 مباراة سوى أمام مانشستر سيتي وليفربول وسندرلاند.

 

ويعول مدربه الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على ابلا هدافه هاري كاين (19 هدفا) من الاصابة لخوض مواجهة مضيفه بيرنلي الثالث عشر والذي لم يفز في آخر 6 مباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان