رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البرازيل تواصل انتصارتها بثلاثية في شباك باراجواي

البرازيل تواصل انتصارتها بثلاثية في شباك باراجواي

رياضة عربية وعالمية

البرازيل وباراجواي

البرازيل تواصل انتصارتها بثلاثية في شباك باراجواي

لؤي هشام 29 مارس 2017 04:35

واصل المنتخب البرازيلي نتائجه الرائعة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018 بتحقيقه انتصارا سهلا على ضيفه الباراجوياني ضمن الجولة الـ14 من التصفيات.

 

وسجل هدف الشوط الأول الوحيد فيليب كوتينيو للبرازيل من تسديدة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس في الدقيقة 34.

 

ومع الدقيقة 53 احتسب الحكم ركلة جزاء -مشكوك في صحتها- للسيليساو انبرى لها نجم برشلونة، الذي لم يكن في مستواه بالـ45 دقيقة الأولى، نيمار دا سيلفا ولكن الحارس أنتوني سيلفا تصدى لها.

 

وأسكت نيمار الجميع بلقطة فنية رائعة بعدما انطلق من منتصف الملعب على الرواق الأيسر مراوغا عددا من لاعبي باراجواي قبل أن يدخل إلى العمق ويجعلالكرة تتهادى بسلاسة إلى الشباك في الدقيقة 63.

 

وكاد نيمار أن يزيد غلته من الاهداف في الدقيقة 72، إذ استغل كرة حاول دفاع باراجواي تشتيتها ولكنها اصطدمت بأحد لاعبي السيليساو وارتدت له ليسكنها مجددا في المرمى، قبل أن تعلن صافرة الحكم التسلل.

 

وبعد فاصل من التمريرات الأرضية السريعة، التي لطالما عُرفت بها السامبا، أطلق مارسيلو رصاصة الرحمة على الضيوف في الدقيقة 86.

 

وارتفع رصيد السامبا البرازيلية إلى 33 نقطة متربعين على الصدارة بفارق 9 نقاط عن كولومبيا، و10 نقاط عن أوروجواي التي يتبقى لها - جاريا - مواجهة بيرو.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان