رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

باوزا: لا أخشى شيئا أو شخصا ونركز فقط على المباريات المقبلة

باوزا: لا أخشى شيئا أو شخصا ونركز فقط على المباريات المقبلة

وكالات- إفي 29 مارس 2017 03:40

خرج إدجاردو باوزا مدرب الأرجنتين اليوم للرد على الشائعات التي تدور حول قرب رحيله عن منصبه، ورغم اعترافه أن "المدربين يعتمدوا على النتائج"، إلا أنه أكد مواصلته الكفاح من أجل إيصال الألبيسيليستي لمونديال روسيا 2018.

وقال باوزا "لا أخشى شيئا أو شخصا. نحن أقوياء بفضل اللاعبين، كل مباراة وبها صعوبات والقتال مستمر"، وذلك عقب السقوط المخيب في لاباز أمام بوليفيا 0-2 مساء اليوم.

وأوضح المدرب أنه يحظى بدعم الإداريين واللاعبين، وأبرز أن الجميع يركز في الوقت الحالي على المباريات المتبقية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

وأضاف "أشعر أنني على ما يرام وشعرت بالدعم خلال المرات التي تحدثت فيها مع المسئولين. الشعور الذي تعززه العلاقة مع اللاعبين. تحسنت كثيرا ونفكر فيما هو مقبل".

يذكر أن الأرجنتين ستحل ضيفة في الجولة المقبلة على أوروجواي، بينما تخرج بوليفيا لملاقاة بيرو في ليما.

وبخسارته المفاجئة اليوم، يتجمد رصيد راقصي التانجو عند 22 نقطة في المركز الرابع، بينما رفعت بوليفيا رصيدها إلى 10 نقاط لكنها لا تزال بعيدة للغاية عن التأهل للمونديال حيث تقبع في المركز التاسع وقبل الأخير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان