رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إيهيناتشو ينتظر قتالا من مانشستر سيتي أمام ارسنال

إيهيناتشو ينتظر قتالا من مانشستر سيتي أمام ارسنال

رياضة عربية وعالمية

كليشي إيهيناتشو

إيهيناتشو ينتظر قتالا من مانشستر سيتي أمام ارسنال

وكالات- رويترز 28 مارس 2017 12:16

قال كليشي إيهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي، إنَّ فريقه سيكون في حاجة إلى تكرار قتاله أمام ليفربول عندما يلعب في ضيافة ارسنال بالدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل.
 

ويثق المهاجم البالغ عمره 20 عامًا، أنَّ فريقه خرج بالكثير من الإيجابيات من تعادله 1-1 مع ليفربول في الجولة الماضية من الدوري، ويشعر بقدرة سيتي على تحقيق انتصاره 11 خارج الأرض هذا الموسم عندما يذهب لاستاد الإمارات.
 

وقال المهاجم النيجيري لموقع سيتي على الإنترنت قبل مباراة فريقه ثالث الترتيب مع صاحب المركز السادس: "نحتاج إلى الفوز هناك. إنه منافس جيد ولذلك نحتاج للقتال بقوة للخروج بالنقاط الثلاث".
 

وأضاف: "نحن في موقف جيد. لعبنا بشكل رائع أمام ليفربول وأظهرنا شخصية قوية. نحن في موقف جيد بالدوري الممتاز وسنواصل القتال والتركيز في المباريات المقبلة".
 

وتعاقد المدرب بيب جوارديولا، الذي انضم لسيتي قبل انطلاق الموسم الجاري، مع ليروي ساني وجابرييل خيسوس لتدعيم خط الهجوم بينما تسبب ذلك في تقليص مشاركات إيهيناتشو الذي دخل التشكيل الأساسي لفريقه ثماني مباريات فقط هذا الموسم.
 

وقال إيهيناتشو رغم ذلك إنه يشعر بتطور مستواه بسبب وجود: "لاعبين رائعين" حوله وأكد قدرته على الظهور بشكل قوي عندما يحصل على فرصة للمشاركة".
 

وقال المهاجم النيجيري: "أنا سعيد جدا وأشعر بامتنان كبير بالوجود في هذا الفريق. أواصل العمل بجدية كبيرة كل يوم وعندما أحصل على الفرصة سأثبت للجميع أني أستحق الوجود في التشكيل".
 

وفاز سيتي 2-1 على ارسنال في ديسمبر الماضي وسيملك فرصة لتوسيع الفارق معه إلى عشر نقاط إذا خرج بالانتصار يوم الأحد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان