رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فرنانديز يتحدث عن تجديد ميسي وإنيستا وضم ديبالا وتَعنَّت سان جيرمان

فرنانديز يتحدث عن تجديد ميسي وإنيستا وضم ديبالا وتَعنَّت سان جيرمان

رياضة عربية وعالمية

روبرت فرنانديز

فرنانديز يتحدث عن تجديد ميسي وإنيستا وضم ديبالا وتَعنَّت سان جيرمان

بلال السيسي 27 مارس 2017 10:34

كشف روبرت فرنانديز، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، العديد من الخبايا التى تخص العملاق الكتالوني، بجانب إعلان مصير البارسا في الصفقات الصيفية.

وقال فرنانديز، عن تجديد عقدي ليونيل ميسي، وأندرياس إنيستا: "ليو إنيستا يشعران  بالراحة في البارسا، انت ترى ذلك عندما تنظر للشخص في عينيه".

وعن تجديد عقد ميسي أكد: "كما مع لاعبين آخرين، كانت هناك شكوك وفي النهاية كل شئ سار على ما يرام، الأمر يستغرق بعض الوقت".

وحول صفقات البارسا في الصيف الماضي، علق فرنانديز: "هؤلاء الذين ينتقدون الصفقات الي تم التعاقد معها في الصيف، قلنا أن بعض اللاعبين يحتاجوا بعض الوقت للتأقلم".

وعن إمكانية ضم ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، أكد فيرنانديز: " تتذكر ماحدث مع تياجو سيلفا والبارسا؟، سان جيرمان  لا يقبل التفاوض أبدًا مع برشلونة بإختصار".

وشدد في تعليقه على تعاقد البارسا مع مُدر جديد قائلاً: "لا يوجد قرار بعد، نحن نخوض تحديات مهمة يجب التركيز ".

ودافع فرنانديز عن الثنائي باكو ألكاسير، وأندريه جوميز قائلاً: "لاعبان رائعان، كومان ولاودروب سبق لهما أن واجها أوقات تأقلم صعبة أيضًا".

وتحدث عن إمكانية ضم هيكتور بيليرين ظهير ارسنال قائلاً: " لا أريد أن أدفع الكثير من المال من أجل أي لاعب، لكن هذا هو حال السوق".

وألمح إلى إمكانية ضم باولو ديبالا، صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي قائلاً: "البارسا جاهزون ومتيقظون، نحن نعلم مع من نتعامل هنا".

وأثني على لويس إنريكي، مدرب البارسا وأنزوي مساعد اللوتشو قائلاً: "إنريكي يمكنه أن يكون بطلاً مرة أخرى، هو يستحق هذه التحية، وانزوي محترف رائع". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان