رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تياجو ألكانتارا: ثقتي تزداد مع لوبيتيجي

تياجو ألكانتارا: ثقتي تزداد مع لوبيتيجي

رياضة عربية وعالمية

تياجو ألكنتارا

تياجو ألكانتارا: ثقتي تزداد مع لوبيتيجي

وكالات-إفي 25 مارس 2017 17:31

أشاد تياجو ألكانتارا، لاعب الوسط الدولي الإسباني المحترف بصفوف بايرن ميونخ، بالتطور الذي يشهده مع جولين لوبيتيجي مدرب منتخب بلاده، معترفا بأنه يشعر بمزيد من الثقة مع الأخير مقارنة بما كان عليه مع المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي.


وقال ألكانتار إنه "من الطبيعي أن تكون لدي ثقة اكبر مع جولين لأنه كان مدربا لي في فريق الناشئين تحت 21 عاما ولكثير من اللاعبين الموجودين هنا. نعرفه بشكل اكبر وهو كذلك. وبوسعنا الاستمتاع بمعرفته على المستوى الكروي، وهو ما يجعل الأمور أسهل قليلا".


وخلال مواجهة إسرائيل أمس ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بدا تياجو مستمتعا ومتألقا، وقد أرجع السبب الرئيسي في ذلك لكونه كان محاطا بلاعبين بمستوى مرتفع ما أعطى دفعة لأدائه.


وأوضح في هذا الصدد: "المرء دائما ما يكون افضل حين يلعب إلى جوار لاعبين كبار، وقد حالفني الحظ في فريق وفي المنتخب لتمكني من اللعب برفقة لاعبين كبار يجعلونني أستمتع. الأمور تسير بطريقة طبيعية حين تكون في وضع جيد بدنيا وفي حالة صحية طيبة".


وتابع: "مستوى كرة القدم يتطور حين يكون حولك لاعبون كبار. هذا أمر لا شك فيه".


وابدى ألكانتارا أسفه لإخفاقه في تسجيل هدف من تسديدة كرة ارتطمت بالعارضة، ولكنه أبرز أن مصلحة الفريق تعلو فوق كل شيء، وأن الأهم هو حصد النقاط الثلاث في المباراة التي انتهت بفوز "الماتادور" (4-1).


وتابع: "المهم هو مواصلة حصد النقاط كي نصل إلى مباراة إيطاليا ولدينا نفس الرصيد، أو إذا حالفنا الحظ وأخفقوا هم نستغل ذلك".


وقال مازحا عن ركنيته التي حولها دييجو كوستا داخل الشباك محرزا الهدف الثالث أمام إسرائيل: "لدينا ثلاثة لاعبين كبار يتميزون بالرأسيات مثل سرجيو (راموس) وجيرارد (بيكيه) ودييجو كوستا. يمكن أن تختار اي منهم. في كثير من الأحيان نبحث عن سرجيو لقوته. ولكنني كنت مدينا بتمريرة لدييجو الذي ظل طيلة المبارة يطلب مني ذلك (قالها وهو يضحك)".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان