رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«مافيا المراهنات» تبتز كلويفرت بسبب ديونه

«مافيا المراهنات» تبتز كلويفرت بسبب ديونه

وكالات-إفي 25 مارس 2017 15:28

ذكرت تقارير إخبارية أن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان واللاعب السابق في منتخب هولندا لكرة القدم، باتريك كلويفرت، كان ضحية لضغوطات من إحدى عصابات المراهنات، ووصلت ديونه لهذه المافيا إلى مليون يورو بين 2011 و2012 ، بحسب ما نشرته صحيفة (دي فولكسكرانت) الهولندية اليوم السبت.


وصرح محامي كلويفرت للصحيفة بأن موكله لم يتورط مطلقا في التلاعب بنتائج أي مباراة، مشيرا إلى أنه كان "ضحية" في هذه القضية.


كما أشارت الصحيفة إلى أن القضاء "ليس لديه أي دليل على أن كلويفرت تورط في التلاعب بنتائج مباريات"، مضيفة أن اللاعب السابق أدلى بأقواله أمام المحققين "بصفة شاهد".


يشار إلى أن نيابة الجرائم المالية في هولندا قد اعتقلت في فبراير 2015 خمسة أشخاص على صلة بهذه القضية، وأثناء القيام بعمليات تفتيش، تم العثور على مستندات ملزمة لكلويفرت، بحسب ما نشرته الصحيفة.


وحين كان يعمل كمدرب لفريق الناشئين لنادي تفينتي الهولندي (2011-2013)، راهن اللاعب السابق على مباريات للفريق الأول بين 2011 و2012 ، الأمر الذي لم يجرمه القانون بشكل صريح آنذاك.


وأعاد كلويفرت الذي يبلغ من العمر الآن 40 عاما، جزءا من ديونه للعصابة الإجرامية التي تورط زعيمها في قضايا تلاعب بنتائج مباريات، وظلت تبتز اللاعب السابق خلال السنوات الأخيرة.


وأضافت صحيفة (دي فولكسكرانت) أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليس مشتبها به في هذه القضية التي قد تصل للمحاكم أواخر العام الجاري. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان