رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رانييري ومدرب الأهلي الأسبق مرشحان لتدريب الجزائر

رانييري ومدرب الأهلي الأسبق مرشحان لتدريب الجزائر

رياضة عربية وعالمية

جاريدو ينافس رانييري لتدريب منتخب الجزائر

رانييري ومدرب الأهلي الأسبق مرشحان لتدريب الجزائر

محمود محيي 25 مارس 2017 14:39

دخل الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي في قائمة المرشحين لتدريب منتخب الجزائر لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفًا للبلجيكي جورج ليكنز.
 

واستقال البلجيكي جورج ليكنز من تدريب منتخب الجزائر عقب الوداع المهين لمحاربي الصحراء في بطولة أمم أفريقيا 2017 الأخيرة واليت أقيمت في الجابون.

وكشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن قائمة المرشحين لتدريب الجزائر والتي انحصرت بين جمال بلماضي، وجاريدو، وكلاوديو رانييري، وخوان دي راموس، وروني جيرار .


وأشارت إلى أن بلماضي مرشح بقوة بعد قيادته الناجحة للخويا القطري في الفترة الأخيرة ونقلت تصريح سابق لسفيان فيجولي نحم الجزائر بأن جمال بلماضي هو الأنسب لقيادة الجزائر في المستقبل، وهخو شخص جيد ويحب بلده، وهو الرجل المثالي لتدريب الخضر.
 

وأوضحت أن جاريدو مدرب الاهلي السابق ظهر في الصورة لتدريب الجزائر في الفترة المقبلة،ومناسب جدًا للخضر بحكم خبرته الأفريقية وظهر في الصورة بعد قيادته لتحقيق المركز الرابع في الدوري الإسباني  مع فريق فياريال، وتوج جاريدو مع هنادي القرن بكأس السوبر المصري والكونفدرالية الأفريقية قبل أن ينتقل لتدريب الاتفاق السعودي في نوفمبر الماضي وتتم إقالته الشهر الماضي.
 

وأكدت أن كلاوديو رانييري مرشحًا بقوة لتدريب الجزائر وهو حلمًا للمشجعين الجزائريين، لافتة إلى أنه لايمكنه رفض العرض والمال ليس من أولوياته ويعرف بعض اللاعبين أمثال رياض محرز وإسلام سليماني بعد أن تولى تدريبهم في ليستر سيتي.

واستطردت ان هناك مدربين أخرين كخواندري راموس مدرب ريال مدريد الإسباني الأسبق قادر على إعادة الجزائر لطريق الانتصارات، بالإضافة إلى روني جيرارد المدير الفني لنانت الفرنسي الذي يمتلك الخبرة وقاد مونبيلييه للفوز بالدوري الفرنسي عام 2012.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان