رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كولمان يواجه الغياب عن الملاعب 6 أشهر

كولمان يواجه الغياب عن الملاعب 6 أشهر

رياضة عربية وعالمية

شيموس كولمان

كولمان يواجه الغياب عن الملاعب 6 أشهر

لؤي هشام 25 مارس 2017 13:43

يواجه الدولي الأيرلندي شيموس كولمان، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، الغياب عن الملاعب لفترة طويلة قد تمتد لـ6 أشهر؛ بسبب إصابته المروعة مع بلاده أمام ويلز.

 

وتدخل نيل تايلور، مدافع ويلز، بقوة كبيرة على قدم كولمان، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الجمعة بتصفيات كأس العالم 2018، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

وأشارت تقارير بريطانية اليوم السبت أن الفحوصات الطبية أثبتت أن كولمان تعرض لـ"كسر مضاعف في القدم" وأنه سيخضع لعملية جراحية اليوم، ومن ثم يبدأ مرحلة طويلة من التأهيل.

 

وأوضحت صحيفة "تيليجراف" أن قائد المنتخب الأيرلندي تعرض لكسر في كلا من عظمتي الساق والشظية في أسفل قدمه اليمنى وهو ما أدى إلى خروجه على نقالة ونقله للمشفى، حيث زاره المدرب مارتن أونيل ومساعده روي كين مساء أمس الجمعة.

 

وتعرض المدافع تايلور للعديد من الانتقادات بعد المباراة، وهو ما دفع اللاعب للاعتذار على هذا التدخل، ولكن مدربه كريس كولمان حاول الدفاع عنه قائلا إن لاعبي أيرلندا أيضا كانوا متورطين في العديد من التدخلات العنيفة.

 

وقبل هذا التدخل العنيف بدقائق حصل نجم بلاد الغال جاريث بيل على بطاقة حمراء -البطاقة الصفراء الثانية- بسبب صراعه مع المدافع جون أوشي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان