رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مدرب المكسيك يبرز التزام لاعبيه بفلسفته الكروية

مدرب المكسيك يبرز التزام لاعبيه بفلسفته الكروية

رياضة عربية وعالمية

خوان كارلوس أوسوريو

مدرب المكسيك يبرز التزام لاعبيه بفلسفته الكروية

وكالات-إفي 25 مارس 2017 10:16

أبرز المدير الفني لمنتخب المكسيك لكرة القدم خوان كارلوس أوسوريو التزام لاعبيه بفلسفته الكروية، الأمر الذي اعتبر أنه سمح للفريق بالفوز على كوستاريكا (2-0) ضمن الجولة الثالثة من الدور النهائي بتصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.


وقال المدرب المكسيكي للصحف عقب انتهاء المباراة التي أقيمت ليل الجمعة بالتوقيت المحلي على ملعب الازتيك "التزمنا باللعب في إطار فكرة معينة وترجمناها جيدا على الرغم من أنه يتعين علينا تحسينها، كان من المهم أن نفوز".


وأبرز أوسوريو أن التركيز خلال الاستعداد للمباراة كان ينصب على أهمية التسجيل المبكر في الدقائق الـ15 أو الـ20 الأولى من زمن اللقاء، مشيرا إلى أن هدف خابيير "تشيتشاريتو" فرنانديز (ق7) كان هاما.


وأوضح أن "الهدف الأول كان استثنائيا، لقد منحنا الفرحة وفكرة أن المهاجمين الثلاثة شاركوا فيه كان أمرا رائعا"، في إشارة للعبة التي بدأها أوريبي بيرالتا الذي مرر الكرة لكارلوس فيلا قبل أن يتلقاها فرنانديز ويسكنها الشباك ليصل بذلك عدد أهدافه مع منتخب "التري" إلى 46 ، معادلا الرقم القياسي لجاريد بورجيتي هداف الفريق التاريخي.


وبهذا الفوز الثاني للمكسيك بالدور النهائي تقفز لصدارة التصفيات بسبع نقاط متقدمة بنقطة على كوستاريكا صاحبة الوصافة.


وعلى الرغم من ذلك، ألمح مدرب منتخب "التري" إلى أن الفريق ما زال أمامه طريق يخوضه، معتبرا أن مواجهة ترينيداد وتوباجو يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من التصفيات ستكون صعبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان