رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيراتي: يوفنتوس قادر على إقصاء برشلونة من الأبطال

فيراتي: يوفنتوس قادر على إقصاء برشلونة من الأبطال

وكالات-إفي 25 مارس 2017 10:10

قال لاعب منتخب إيطاليا لكرة القدم ماركو فيراتي إن الفوز الذي حققه فريقه أمس بهدفين نظيفين على ألبانيا كان "هاما" من أجل الوصول لمواجهة إسبانيا في سبتمبر القادم بفرص أكبر لانتزاع منها صدارة المجموعة السابعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.


وفي تصريحات لقناة (راي سبورت) الإيطالية عقب انتهاء المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا لمونديال 2018 ، أكد فيراتي الذي سيعود للعب في إسبانيا في سبتمبر عقب الهزيمة الساحقة التي تعرض لها فريقه باريس سان جيرمان أمام برشلونة (6-1) على ملعب كامب نو في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي، أن هذا التعثر ساعده على التطور.


وأبرز أن "المرء يتعلم الكثير من الهزائم، بالنسبة لي كانت مباراة برشلونة خيبة أمل كبيرة. كانت بالنسبة لي على المستوى الشخصي أسوأ ليلة في حياتي لكنها جعلتني أفهم أن المرء ينبغي أن يقدم كل شيء دائما".

 

وتابع: "يوفنتوس منافس قوي وقادر على الإطاحة بنادي برشلونة خارج بطولة دوري أبطال أوروبا".


وعن فوز منتخب بلاده على ألبانيا، قال اللاعب الإيطالي "كان هذا الفوز هاما لنتمكن من المراهنة على شيء عظيم في إسبانيا" ، في إشارة إلى انتزاع صدارة المجموعة السابعة مع "الماتادور".


وأعرب فيراتي عن رضاه إزاء الفوز الذي حققه "الأتزوري" سواء "على مستوى شخصي أو على مستوى الفريق"، مبرزا أن المنتخب الإيطالي لا يضم بين صفوفه سوى لاعبين يتمتعون بمستوى فني عالي.


وردا على سؤاله حول أداء المدير الفني للفريق الوطني جيان بييرو فينتورا، أكد فيراتي أنه مدرب يتمتع بمستوى تكتيكي عال.


وفي مباراة الليلة الماضية، فازت إيطاليا على ضيفتها ألبانيا (2-0) بفضل ركلة جزاء سجلها دانييلي دي روسي قبل أن يعزز تشيرو إيموبيلي من تقدم أصحاب ألأرض بهدف ثان، ليواصل "الأتزوري" سباقه المحتدم مع إسبانيا التي فازت بدورها أمس على إسرائيل (4-1) على صدارة المجموعة السابعة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.


وتتصدر إسبانيا المجموعة السابعة بـ13 نقطة بفارق الأهداف امام إيطاليا الوصيفة، فيما تأتي إسرائيل بالمركز الثالث بتسع نقاط متقدمة بثلاث نقاط على ألبانيا الرابعة، وتحل مقدونيا بالمركز قبل الأخير بثلاث نقاط وتتذيل ليشتنشتاين الترتيب بلا نقاط.


وتتواجه إسبانيا وإيطاليا في الجولة السابعة من التصفيات، بعدما تحل الأولى ضيفه على مقدونيا ويستقبل "الأتزوري" منتخب ليشتنشتاين في الجولة السادسة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان