رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كوت ديفوار تسقط روسيا في عقر دارها بثنائية ودية

كوت ديفوار تسقط روسيا في عقر دارها بثنائية ودية

رياضة عربية وعالمية

المنتخب الإيفواري

كوت ديفوار تسقط روسيا في عقر دارها بثنائية ودية

وكالات - إفي 24 مارس 2017 21:14

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا هاما على حساب نظيره الروسي بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "كوبان ستاديوم" بمدينة كراسنودار الروسية.


أحرز المنتخب الأفريقي هدفا في كل شوط حيث افتتح له مهاجم أستون فيلا جوناثان كودجيا باب التسجيل في الدقيقة 30 بعدما مر بمهارة من دفاع أصحاب الأرض قبل أن يطلق تسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الروسي.


وفي الشوط الثاني، عزز ويلفريد زاها تقدم "الأفيال" في الدقيقة 70 بعدما مر بطريقة رائعة من أكثر من لاعب من روسيا قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة.


وتأتي هذه المباراة بعد الإعلان عن تولي البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب منتخب بلجيكا سابقا، تدريب المنتخب الإيفواري خلفا للفرنسي مشييل دوسوييه الذي رحل بعد الأداء المخيب لهم في بطولة أفريقيا الأخيرة التي احتضنتها الجابون مطلع العام الجاري وتوج بلقبها المنتخب الكاميروني على حساب مصر.


وتحتل كوت ديفوار صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا برصيد 4 نقاط وتبتعد بفارق نقطتين عن الجابون والمغرب، صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.


في المقابل، يستعد "الدب الروسي" لاستضافة كأس العالم للقارات، خلال الفترة من 17 يونيو وحتى 2 يوليو المقبلين، حيث يتواجد في المجموعة الأولى إلى جانب كل من البرتغال والمكسيك ونيوزيلندا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان