رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البرازيل تستدعي ماريانو لتعويض غياب داني ألفيش أمام باراجواي

البرازيل تستدعي ماريانو لتعويض غياب داني ألفيش أمام باراجواي

وكالات - إفي 24 مارس 2017 20:20

 أعلن أدينور ليناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل، اليوم عن استدعاء ظهير إشبيلية الإسباني الأيمن، ماريانو فيريرا، لمواجهة باراجواي المقبلة لتعويض غياب داني ألفيش الموقوف.


وجاء قرار المدير الفني بعد يوم من الفوز الكبير الذي حققه "السيليساو" خارج قواعده أمام أوروجواي برباعية مقابل هدف واقترابه كثيرا من قطع بطاقة العبور لمونديال روسيا 2018 ، وهو اللقاء الذي شهد حصول ألفيش على بطاقة صفراء، هي الثانية له، ستتسبب في غيابه عن مواجهة الثلاثاء المقبل أمام "الألبيروخا" بمدينة ساو باولو.


وأشار الاتحاد البرازيلي في بيان له "ماريانو يعد جزءا من قائمة اللاعبين الذين يتابعهم الطاقم الفني باستمرار. هو أحد اللاعبين الذين وضع تيتي عينه عليهم خلال جولته الأوروبية في فبراير/شباط الماضي".


وكشف الاتحاد عن أن اللاعب سيصل غدا السبت لمدينة ساو باولو بعدما تمكن المنسق العام للمنتخب من التواصل مع نادي إشبيلية من أجل السماح له بالانضمام، لأن لوائح الاتحاد الدولي تقضي باستدعاء لاعبي الأندية الخارجية قبلها بـ15 يوما.


وبهذا يكون ماريانو هو التغيير الوحيد الذي يعتزم تيتي إجراؤه في التشكيل خلال مواجهة باراجواي في المرحلة الـ14 من التصفيات والتي من الممكن أن تشهد ضمان تأهل "الكناري" للمونديال الروسي.


وبعد انتصار الأمس، حلق المنتخب البرازيلي بعيدا في الصدارة برصيد 30 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه أوروجواي.


وحصدت البرازيل سبعة انتصارات متتالية في التصفيات القارية تحت قيادة تيتي الذي جاء خلفا لكارلوس دونجا في يونيو الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان