رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

لوبيتيجي: نريد رؤية دييجو كوستا غاضبًا في مواجهة إسرائيل

لوبيتيجي: نريد رؤية دييجو كوستا غاضبًا في مواجهة إسرائيل

رياضة عربية وعالمية

كوستا ولوبيتيجي

لوبيتيجي: نريد رؤية دييجو كوستا غاضبًا في مواجهة إسرائيل

وكالات-إفي 24 مارس 2017 10:58

أكد جولين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا، أنه يريد رؤية "دييجو كوستا غاضبا بعض الشيء" أمام المنتخب الإسرائيلي، مشيرا إلى أن فريقه سيكون بحاجة لإبراز شخصية من أجل الفوز في مباراة حاسمة في الطريق نحو مونديال 2018 والحفاظ على صدارة المجموعة.


وقال لوبيتيجي "لو كان دييجو كوستا معنا فذلك لأننا نرى أن وجوده أمر مهم. نحبه كما هو، يمتلك كل اللاعبون أشياء جيدة وأخرى يجب تطويرها، يتمتع هو بكثير من الأمور الجيدة ويدرك أن عليه التحسن. أداؤه رائع".


وأضاف "هذه النزعة الهجومية إيجابية، نريد أن يكون غاضبا قليلا، ليس كثيرا. كل فرد يظهر ما لديه وهذا الجانب هو ما نحبه ونحتاجه من دييجو".


وأبرز المدرب شفاء داني كارباخال وقدرته على اللعب غدا الجمعة، وأوضح "هو بخير، سيتدرب لأنه تعافى بشكل رائع من الإنفلونزا التي أصابته هذين اليومين".


كما أعرب لوبيتيجي عن سعادته بعودة أندريس إنيستا لمستواه حيث صرح "إنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة لنا، مهم جدا. هو جاهز بعد تعافيه من إصابتين. لعب المباريات الأخيرة مع البرسا بصورة طيبة للغاية ونحن سعداء بهذا".


ويحتل المنتخب الإسباني صدارة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن إيطاليا، فيما تحتل إسرائيل المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان