رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

باوزا: لعبنا مباراة رائعة واستحقينا الانتصار

باوزا: لعبنا مباراة رائعة واستحقينا الانتصار

وكالات-إفي 24 مارس 2017 10:35

أكد إدجاردو باوزا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن فريقه قدم "مباراة رائعة" أمام تشيلي مبرزا "سعادته الشديدة" بالفوز الذي جاء بهدف نظيف عبر النجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء.


وأكد باوزا عقب المباراة التي أقيمت الخميس في بوينوس آيرس ضمن الجولة الـ13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا "أنا سعيد للغاية لأننا فزنا بمباراة قدمناها كما توقعنا. بالنسبة لي الفريق قدم مباراة رائعة وتغلب فيها على فريق كبير مثل تشيلي. كنا في حاجة لمزيد من الاستحواذ على الكرة في آخر 15 دقيقة من كل شوط لكن الفريق قدم أداء دفاعيا رائعا".


وعن دور ميسي في المنتخب قال "لا أعتقد ان المنتخب يعتمد على ميسي فحسب بل أعتقد انه لعب بشكل جيد اليوم".


وتمكن المنتخب الأرجنتيني من رد اعتباره أمام تشيلي بعدما تغلب عليها بعد الهزيمة على يد "لا روخا" في نهائي كوبا أمريكا العام الماضي بركلات الترجيح، الثاني له على التوالي أمام نفس المنتخب.
وبفوزها قفزت الأرجنتين للمركز الثالث في التصفيات بـ22 نقطة بينما تراجعت تشيلي للمركز السادس بعدما تجمد رصيدها عند 20 نقطة بفارق الأهداف خلف الإكوادور.


وحول مباراة الفريق في الجولة المقبلة أمام بوليفيا في لا باز الثلاثاء المقبل وما إذا كان ارتفاع البلد سيؤثر على أجاء الفريق قال باوزا "سوف نحاول الدفع بأفضل تشكيلة لتحقيق أفضل نتيجة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان