رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

برافو: خسرنا بضربة جزاء غير صحيحة.. وسعيد بالأداء

برافو: خسرنا بضربة جزاء غير صحيحة.. وسعيد بالأداء

وكالات-إفي 24 مارس 2017 10:21

أعرب حارس مرمى منتخب تشيلي لكرة القدم كلاوديو برافو عن رضائه إزاء المستوى الذي قدمه الفريق أمام الأرجنتين الليلة الماضية في بوينوس آيرس، مبرزا أن تشيلي ضغطت على الخصم سواء في الشوط الأول أو الثاني، رغم أنه أقر بشعوره بالحزن إزاء الهزيمة.


وجاءت تصريحات حارس مانشستر سيتي الإنجليزي عقب انتهاء المباراة التي خسرها فريقه بهدف نظيف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، لتتراجع تشيلي للمركز السادس برصيد 20 نقطة بعيدا عن مراكز التأهل المباشر للبطولة.


واعتبر برافو أن فريقه قدم مباراة عظيمة وضغط على منتخب الأرجنتين على مدار 90 دقيقة، لكنه وجه اللوم لحكم اللقاء الذي أطلق صافرته لاحتساب ركلة جزاء يرى أنها غير صحيحة.


وقال حارس المرمى "نشعر بالحزن بسبب الهزيمة لأنها جاءت بسبب ركلة جزاء لا أرى أنها كانت صحيحة"، على الرغم من أنه شجع زملائه في الفريق للمضي قدما ومواصلة التطور كفريق للفوز بالمباريات القادمة للتأهل لمونديل 2018 في روسيا.


من جانبه، صرح زميله أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونخ الذي لم يشارك في اللقاء بسبب الإيقاف، بأنه كان من "العدل" أن يفوز منتخب تشيلي لأنه كان "الأفضل"، على الرغم من أنه دعا إلى التركيز على المباريات القادمة.


وبفوزها قفزت الأرجنتين للمركز الثالث في التصفيات بـ22 نقطة بينما تراجعت تشيلي للمركز السادس بعدما تجمد رصيدها عند 20 نقطة بفارق الأهداف خلف الإكوادور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان