رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فينجر عن مطالبة الجمهور برحيله: لديهم الحق في الغضب

فينجر عن مطالبة الجمهور برحيله: لديهم الحق في الغضب

مصعب صلاح 16 مارس 2017 12:28

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي ارسنال، أن غضب الجمهور من سوء النتائج الأخيرة مشروع، واصفًا مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بـ"الصعبة".

 

وقال فينجر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة وست بروميتش: "حينما نمر بأسبوع مماثل تتكرر في الخسائر ونودع دوري أبطال أوروبا، فمن الطبيعي أن يشعر الجمهور بالغضب".

 

وتابع: "لا أحب الحديث عن المظاهرات التي تطالب برحيلي، سبق وقلت الكثير في هذا الشأن".

 

وحول مواجهة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد: "ستكون مباراة صعبة ولكن لابد لنا من الفوز للتأهل للنهائي، فقد تكون هذه البطولة بوابة الصعود لدوري أبطال أوروبا".

 

وأضاف: "نريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن هناك 6 أو 7 فرق تنافس على المراكز الأربعة الأولى لذلك لن يكون الأمر سهلًا".

 

ونفى فينجر إمكانية رحيل هيكتور بيليرين لصفوف برشلونة بقوله: "لقد جدد عقده مع الفريق وسيستمر معنا، وهناك الكثير من الأخبار الزائفة التي تنتشر في وسائل الإعلام عن رحيل اللاعبين".

 

ورفض فينجر الحديث عن تأهل ليستر سيتي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ رأى أنّه لا يمكن الحكم على مدرب بعد ثلاث مباريات فقط، فالتحدي الذي يواجه كريج شكسبير، المدرب الحالي للثعالب، هو بالبقاء في الدوري الإنجليزي.

 

وعن مباراة وست بروميتش، قال فينجر: "إنه فريق جيد بمدرب له خبرة كبيرة ويستطيع بناء الهجمات من الخلف للأمام بصورة ممتازة، لا يمكننا خسارة المباراة تحت أي سبب".

 

وأتم فينجر مؤتمره الصحفي بالحديث عن المصابين بقوله: " محمد النني تعافى من الإصابة بعد معاناة من إصابة خطيرة في الكاحل، وسيكون جاهزًا قريبًا".

 

وتابع: "لا نود التسرع في إعادته للملعب، لكن النني تعافى بسرعة وسيشارك في التدريبات ليكون جاهزًا بعد التوقف الدولي".

 

وأشار فينجر إلى أن مشاركة كيران جيبس في المباراة محل شك، كما أن أليكس تشامبرلين سيخضع للفحوصات الطبية غدًا للتأكد من سلامته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان