رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

روي كين يدافع عن جوارديولا.. ويفتح النار على فاردي

روي كين يدافع عن جوارديولا.. ويفتح النار على فاردي

رياضة عربية وعالمية

جوارديولا وكين

روي كين يدافع عن جوارديولا.. ويفتح النار على فاردي

مصعب صلاح 16 مارس 2017 11:46

دافع روي كين، لاعب مانشستر يونايتد المعتزل، عن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد خسارته من موناكو الفرنسي وخروجه من دوري أبطال أوروبا.

 

وخسر السيتزنز بنتيجة 3-1 من موناكو ليودع بطولة دوري أبطال من ثمن النهائي لأول مرة في تاريخ جوارديولا.

 

وقال كين في تصريحات لقناة "ITV" الإنجليزية: "ما يريد بيب فعله مع مان سيتي هو المنافسة على دوري الأبطال والبريميرليج لكنه ببساطة لا يمتلك اللاعبين القادرين على فعل ذلك، ولاعبو السيتزنز الحاليين ليسوا جيدين بشكل كافٍ للوصول لهذا المستوى".

 

وتابع: "لا يمكنك أن تقارن فريق السيتي بفريق برشلونة الإسباني أو بايرن ميونخ الألماني حينما تولى بيب تدريبهما وهذه الهزيمة ستؤكد أفكار جوارديولا على مدار الأشهر الأخيرة".

 

وأضاف: "مانشستر سيتي كان بحاجة إلى نكسة كبيرة في مباراة مؤثرة حتى تؤكد لملاك النادي أن الفريق بحاجة إلى 4، 5، 6 لاعبين ذوي جودة عالية، وإن لم يأتي هؤلاء اللاعبون ستستمر المشاكل الموسم المقبل".

 

وهاجم كين الإنجليزي جيمس فاردي، لاعب ليستر سيتي، بعدما تسبب في طرد الفرنسي سمير نصري، لاعب إشبيلية الإسباني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في لقاء العودة بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كين: "ما فعله فاردي يعد غشًا، ودفع نصري لضربه ليخرج مطرودًا، بالطبع الحكم محق في ذلك ولكن فاردي يستحق على الأقل البطاقة الصفراء. هذه ليست طريقة نزيهة للفوز".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان