رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

السويد تعلن قائمتها لمواجهتي بيلاروسيا والبرتغال

السويد تعلن قائمتها لمواجهتي بيلاروسيا والبرتغال

وكالات - إفي 15 مارس 2017 20:17

أعلن يان هندرسون، المدير الفني لمنتخب السويد، اليوم الأربعاء، عن قائمة تضم 23 لاعبا استعدادا لمواجهتي بيلاروسيا، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والبرتغال الودية.


وتستقبل السويد، التي تحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط وبفارق 3 نقاط فقط عن فرنسا المتصدرة، نظيرتها بيلاروسيا يوم 25 من الشهر الجاري على ملعب "فرينذر أرينا"، قبل أن تحل ضيفه على البرتغال بعدها بثلاثة أيام في مباراة ودية.


وشملت القائمة مهاجم سيلتا فيجو الإسباني، جون جيديتي، في الوقت الذي كان فيه الغياب الأبرز من نصيب المدافع مارتن أولسن للإصابة.


وجاءت القائمة الكاملة على النحول التالي: حراسة المرمى: روبن أولسن (كوبنهاجن/الدنمارك)، كريستوفر نوردفيلت (سوانزي سيتي/إنجلترا)، كارل يوهان جونسون (جانجون/فرنسا).


خط الدفاع: أندرياس جرانكفيست (كراسنودار/روسيا)، فيكتور لينديلوف (بنفيكا/البرتغال)، أوسكار ويندت (بوروسيا مونشنجلادباخ/ألمانيا)، لودفيج أوجوستينسون (كوبنهاجن)، بونتوس يانسون (ليدز يونايتد/إنجلترا)، إميل كرافث (بولونيا/إيطاليا)، فيليب هيلاندر (هيلاس فيرونا/إيطاليا)، ميكائيل لوستيج (سيلتك/إسكتلندا).


خط الوسط: إميل فورسبرج (لايبزيج/ألمانيا)، ألبين إيكدال (هامبورج/ألمانيا)، أوسكار هيلجيمارك (باليرمو/إيطاليا)، جيمي دورماز (تولوز/فرنسا)، سام لارسون (هيرنفين/إسكتلندا)، ياكوب يوهانسون (آيك أثينا/اليونان)، فيكتور كلايسون (كراسنودار)، سيباستيان لارسون (سندرلاند/إنجلترا).


خط الهجوم: ماركوس بيرج (باناثينايكوس/اليونان)، جون جيديتي (سيلتا فيجو/إسبانيا)، أولا تويفونين (تولوز)، كريستوفر نيمان (براونشفايج/ألمانيا).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان