رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ملحمة هجومية مرتقبة بين موناكو ومانشستر سيتي

ملحمة هجومية مرتقبة بين موناكو ومانشستر سيتي

رياضة عربية وعالمية

صورة من المباراة الأولى

ملحمة هجومية مرتقبة بين موناكو ومانشستر سيتي

وكالات 15 مارس 2017 08:00

 

يدخل موناكو الفرنسي مواجهة اليوم الأربعاء، مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو يطمح إلى تعويض خسارته ذهاباً 3-5 وتكرار إنجاز حققه قبل 20 عاماً.

 

ويحتاج الفريق الفرنسي الى الفوز على سيتي 2-صفر لكي يخطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، وهو ما سبق له أن حققه ضد فريق إنكليزي آخر هو نيوكاسل يونايتد، حين خسر أمام الأخير صفر-3 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي، وفاز إيابا على أرضه برباعية نظيفة في 18 مارس 1997.

 

ولا يبدو باب التأهل مغلقاً أمام فريق الإمارة في ظل أدائه الهجومي المميز هذا الموسم، سواء في الدوري المحلي الذي يتصدره بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان حامل اللقب، أو المسابقة القارية.

 

ووجد فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم طريقه الى الشباك في 84 مناسبة خلال 29 مباراة في الدوري المحلي (بفارق 25 هدفاً عن ثاني أفضل هجوم وهو ليون الرابع)، وهو أظهر في 21 فبراير الماضي قدراته الهجومية عندما سجل ثلاثة أهداف في شباك سيتي وأضاع ركلة جزاء، في مباراة تقدم خلالها مرتين قبل أن تهتز شباكه بثلاثة أهداف في الدقائق العشرين الأخيرة.

 

ويأمل موناكو في بلوغ ربع النهائي للمرة الثانية في المواسم الثلاثة الأخيرة.

 

وسيعتمد موناكو على قائده الهداف الكولومبي راداميل فالكاو صاحب هدفين في الذهاب، بعد تعافيه من إصابة طفيفة تعرض لها في المراحل الأخيرة من مباراة السبت في الدوري المحلي ضد بوردو (2-1).

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان