رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سامباولي: إشبيلية أمام فرصة تاريخية

سامباولي: إشبيلية أمام فرصة تاريخية

إفي 13 مارس 2017 22:07

قال الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية الإسباني، إن فريقه أمامه "فرصة تاريخية" قبل مواجهة ليستر سيتي الإنجليزي في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، لأن عبور ذلك الدور سيعني تكرار حدث لم يفعله النادي الأندلسي منذ 1958.


وكان إشبيلية، الذي فاز في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، خرج من ثمن النهائي عامي 2008 و2010 على يد فناربخشة التركي وسسكا موسكو الروسي على الترتيب.


وقال سامباولي في مؤتمر صحفي اليوم "نحن أمام فرصة التواجد ضمن أفضل ثمانية فرق في العالم. هي فرصة تاريخية. مباراة الغد هامة وآمل أن تكون نتيجتها بمثابة جائزة للجميع".


وصرح المدرب "علينا التحلي بالهدوء واستعادة أفضل مستوياتنا واعادة بناء صورة الفريق التي أظهرتنا كمنافسين على لقب الليجا والتحلي بالثقة في قدراتنا على عبور هذا الدور".
وتأتي تصريحات سامباولي عقب تعادله في المباراتين الأخيرتين بالدوري أمام ألافيس وليجانيس بهدف لمثله.


وقال المدرب: "هذا النوع من التراجع الكروي تتعرض له كل الفرق. مواجهة الأحد (أمام ليجانيس) لم تكن الأفضل، لكن نحن ملزمون الآن بأن نكون أفضل واثبات أننا الفريق الذي ينافس ريال مدريد وبرشلونة على اللقب".


ويرى سامباولي أن ليستر الذي يقوده كريج شكسبير خلفا للمقال كلاوديو رانييري، لا يزال يحتفظ بـ"ملامح" من أسلوب الأخير لكنه بات "أكثر حسما وشجاعة ورغبة في تحقيق الفوز".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان