رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هازارد: هذا هو حلمي.. ومورينيو مدرب عظيم

هازارد: هذا هو حلمي.. ومورينيو مدرب عظيم

لؤي هشام 13 مارس 2017 19:06

كشف إدين هازارد، لاعب تشيلسي، عن حلمه في كرة القدم هو أن يلعب بجوار أشقائه في المنتخب البلجيكي، كما أكد أنه لم "يخن" المدرب جوزيه مورينيو.

 

وقال هازارد في حوار مع صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "حلمي هو أن ألعب مع أشقائي في المنتخب البلجيكي، لعبت مرة رفقة ثورجان، وآمل أن ألعب مع كيليان، أما إيثان فمازال 13 عاما فقط".

 

وأوضح: "بالنسبة لوالدي فقد كان الأمر عاطفيا للغاية بالنسبة لهما، وبالنسبة لي هو شقيقي ولكن على أرض الملعب فهو زميلي، لا أشعر بأنه يجب أن أمرر الكرة له، هذا نادر في كرة القدم".

 

وتطرق هازارد للحديث عن أزمة تشيلسي في الموسم الماضي، ومع مدربه جوزيه مورينيو: "بدأت الموسم الماضي مع الكثير من الألم، أتذكر مباراة ليستر كنت أشعر بألم شديد بها".

 

وكانت مباراة ليستر قد خسرها البلوز بهدفين لهدف، وشهدت خروج هازارد قبل أن يُقال مورينيو بعدها بأيام.

 

وأضاف: "الانتقادات دائما في كل مكان، أنت خسرت وتعرض المدرب للإقالة لذا بدأ الجميع في الحديث بطريقة سيئة للغاية، ولكن هذه هي كرة القدم وعليك أن تتعامل مع هذا الأمر".

 

وتحدث إدين عن صدام فريقه مع تشيلسي اليوم الإثنين بكأس الاتحاد، قائلا: "يونايتد كما قلت سيكون قويا في الشوط الثاني من الموسم، لديهم مدرب عظيم ولاعبين عظماء، هم يريدون الانتقام من الهزيمة برباعية، ولكن لم يسبق لي أن حققت الفوز بالكأس لذا أريد تحقيقها".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان