رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 صباحاً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

شكسبير: التتويج بدوري الأبطال؟ ولم لا؟!

شكسبير: التتويج بدوري الأبطال؟ ولم لا؟!

لؤي هشام 13 مارس 2017 17:09

أعرب المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي كريج شكسبير اليوم الاثنين عن ثقته في فرص فريقه أمام إشبيلية في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال، لكنه وصف المباراة بأنها معقدة، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لا يوجد ما يمنع من إمكانية تتويج "الثعالب" باللقب.

وكان إشبيلية قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب سانشيز بيثخوان بهدفين لواحد.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي اليوم ردا على سؤال: "التتويج بدوري الأبطال؟ ولم لا؟ وصلنا إلى هنا ويمكننا الفوز باللقب. كرة القدم لا تقدم هدايا. كل مباراة مختلفة ويجب التحلي بالتنافسية".

وبخصوص الابقاء عليه في منصبه حتى نهاية الموسم بعدما تولاه بصورة مؤقتة عقب إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري من تدريب الفريق صرح: "أنا ممتن بالتواجد هنا حتى نهاية الموسم. المفاوضات كانت سريعة. بدأت الخميس وانتهت السبت. الآن سأصب تركيزي على التحديات التي نواجهها، بداية من مباراة الغد".

وتعد هذه أول مباراة لليستر في دوري الأبطال تحت قيادة شكسبير، الذي فاز الفريق تحت إمرته في مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز على ليفربول وهال سيتي.

وبخصوص هذا الأمر أضاف: "أنا متحمس وهادئ في نفس الوقت. أنا شخص هادئ بطبيعتي وأتمنى أن أحافظ على هذه الخصلة غدا"، مشيرا إلى أن الهدف الذي سجله لاعبه جيمي فاردي في إشبيلية بمباراة الذهاب "يمثل فرصة عظيمة للفريق لتخطي هذا الدور".

وقال المدرب: "أمامنا فرصة عظيمة وسنسعى لاستغلالها، فهذا الهدف يمنحنا فرصا كثيرة.. نعرف مستوى إشبيلية ومباراة الذهاب أكدت لنا ظنوننا، لكن هذه فرصة تاريخية والفريق واثق بعد نتائجه الايجابية في أخر مواجهتين".

وردا على سؤال حول إذا ما كان الفريق تدرب على ركلات الترجيح أكد المدرب هذا الأمر، مشيرا إلى أن فريقه كان يسعى للاستعداد "على كل الأصعدة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان