رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مورينيو يشعل حرب نفسية قبل مواجهة تشيلسي

مورينيو يشعل حرب نفسية قبل مواجهة تشيلسي

رياضة عربية وعالمية

جوزيه مورينيو

مورينيو يشعل حرب نفسية قبل مواجهة تشيلسي

لؤي هشام 13 مارس 2017 16:08

أشعل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حرب التصريحات مع نظيره في تشيلسي أنطونيو كونتي، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم الإثنين بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وكان مورينيو قد دخل في تجاذب مع كونتي بمواجهة الفريقين بالدور الأول في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز البلوز برباعية بيضاء.

 

وقال مورينيو وقتها لكونتي: "لا تحتفل بتلك الطريقة عندما تسجل هدفاً رابعاً.. الأمر مقبول حينما تسجل هدفك الأول، ولكنه مهين حينما تقوم به لدى تسجيل الهدف الرابع".

 

وعاد تبادل التصريحات للظهور مرة أخرى قبل مواجهة الفريقين، عندما قال كونتي: "الألعاب الذهنية لا تجعلك تفوز، التصريحات لا تجعلك تفوز، فقط العمل الشاق. لا أهتم بهذا الأمر، عليك أن تكون جاهزا تماما للمباراة لأن الملعب هو من يتحدث، هذا هو ما أهتم به".

 

ورد مورينيو على هذه التصريحات قائلا: "الشيء الأصعب هو الحصول على وقت من أجل العمل، وهم لديهم الوقت، أنا اعلم إنه (كونتي) قال قبل أيام إن عدم تواجده في بطولة أوروبية ليس خطأه".

 

وأضاف: "هذا خطأي بالطبع وخطأ اللاعبين، ولكن الحقيقة هو أنه جاء في وضع يمتلك فيه الوقت للعمل وللراحة وللاسترخاء، ووقت للسفر وقضاء عطلات، والذهاب إلى أمريكا للاستمتاع".

 

وأردف: "لديهم كل هذا الوقت فبالطبع لديهم وضع امتياز، نفس الامتياز الذي حصل عليه ليفربول قبل عامين بالدوري، ولكني لا أقول إنهم لا يستحقون الثناء من أجل هذا".

 

وأشار المدرب البرتغالي إلى التشابه بين أسلوب لعبه مع البلوز وأسلوب كونتي الحالي قائلا: "هم يدافعون جيدا وبطريقة منظمة، ويقتلون الخصوم بالهجمات المرتدة، أسلوب مشابه لتشيلسي الخاص بي".

 

وأوضح: "الاختلاف هم أنهم يلعبون بخماسي في الخلف بينما لعبت أنا برباعي، ولكنها نفس المبادئ، لهذا سيصبحون أبطال بسهولة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان