رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ألفيس واثق من تحقيق يوفنتوس دوري أبطال أوروبا

ألفيس واثق من تحقيق يوفنتوس دوري أبطال أوروبا

مصطفى عوني 12 مارس 2017 13:41

أعرب داني ألفيس ظهير أيمن نادي يوفنتوس عن ثقته من فوز فريقه بلقب بطولة الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ألفيس: "الفريق في حالة جيدة الاَن، سواء نفسيًا أو جسمانيًا، نحن الاَن ندخل الجزء الأهم من الموسم، اللاعبين الكبار يعملون كل عام على أن يكونوا جاهزين لمثل هذه اللحظة وهي الفوز بالبطولات، معًا، نستطيع أن ننهي عملنا بصورة جيدة"، وفقًا لما نشر في مجلة "فور فور تو".

 

وأضاف ظهير اليوفي: "الفريق الذي يحقق الفوز بالدوري الإيطالي لخمس مرات متتالية ويصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، هو بالطبع فريق قوي، لقد أتيت إلى النادي الذي يريد أن يحقق كل شيء، ذلك يجعلني أنا وزملائي بالفريق على دراية بأننا يمكننا كتابة التاريخ، سنصل إلى أهدافنا، تحقيق اللقب السادس على التوالي من الكالتشيو".

 

واختتم ألفيس: "أعلم أهمية دوري أبطال أوروبا بالنسبة ليوفنتوس ولتاريخ النادي، بالطبع أحلم بتحقيقه هنا، وأنا واثق من قدرتنا في ذلك، إذا بقينا هادئين ولم نظهر خوفنا من ارتكاب الأخطاء".

 

وحقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على نظيره ميلان، بهدفين مقابل هدف، بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح السيدة العجوز، في الدقيقة 95 من المباراة، لينفرد اليوفي بصدارة جدول مسابقة الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان