رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إيمري يؤكد استمراره مع باريس سان جيرمان

إيمري يؤكد استمراره مع باريس سان جيرمان

وكالات-إفي 11 مارس 2017 17:49

أكد الإسباني إوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت أنه لم يخطط للرحيل عقب الخسارة الكارثية أمام برشلونة بنتيجة 6-1 في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي والذي كلفه مغادرة البطولة الأكبر للأندية في القارة العجوز.


وقال إيمري في تصريحات صحفية "أنا المدرب الذي أنا عليه بسبب استمراريتي وإصراري. لقد مررت بلحظات سيئة كثيرة في مسيرتي. وإذا كان ينبغي عليّ الانسحاب، لكنت فعلت ذلك بعد مباراتي الثانية، ولكنني عملت بجد لتجاوز اللحظات الصعبة".


وأوضح المدرب، الذي تلقى اليوم الدعم "الكامل" من رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي، في مقابلة مع صحيفة (لو باريزيان)، أنه يجتهد "كل يوم من أجل التطور"، وأنه على اتصال مباشر مع الرئيس القطري.


وتابع "لقد تحدثت معه حول الاقصاء. لقد سألني كيف حدث ذلك وكيف كان الفريق. تحدثنا حول كيفية تخطي هذه اللحظة، ولكن أيضا بشأن المستقبل. لدينا دافع كبير لإنهاء هذا الموسم بإحراز لقب الدوري".


وأشار إيمري، الذي شككت الصحافة الفرنسية في استمراره في حديقة الأمراء عقب الهزيمة، إلى أن باريس سان جيرمان لديه مشروع "كبير للغاية"، وأن التعلم لا يأتي فقط من الخبرات الجيدة.


وفي تصريحات نشرتها صحيفة (ليكيب)، قال إيمري "أن متأكد أن المرة القادمة ستكون أفضل. هدفنا هو المحافظة على هذه الثقة وهذا العمل وهذه الحالة وهذه الاستمرارية. باريس سان جيرمان سيواصل التقدم، هذا هو المهم".


وأوضح المدرب الإسباني أن المباراة ضد برشلونة "كان بها الكثير من الأشياء الجيدة"، ولكن بها أيضا أحداث "لا يمكن السيطرة عليها، مثل قرارات الحكم.. لقد أثر ذلك على النتيجة. نحتاج لاستعادة الثقة في أنفسنا، ويجب العمل من أجل ذلك. سنتحضر أفضل للمرة القادمة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان